كرة القدم الأوروبية

صفقات برشلونة اليوم 24-5-2022.. اتفاق شفهي بين البلوجرانا وليفاندوفسكي

ذكر تقرير حديث أن الفريق الكتالوني برشلونة توصل إلى اتفاق شفهي مع اللاعب البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ الألماني، بشأن عقد مدته ثلاث سنوات.

مطالب ليفاندوفسكي المالية ليست مشكلة بالنسبة للنادي الكتالوني، حيث أصر وكيل أعمال نجم بايرن ميونيخ “بيني زهافي” بالفعل، على أنه لا هو ولا المهاجم البولندي مهتمين بالمال بشكل خاص.

يبدو أن النقطة الشائكة فيما يتعلق بالانتقال هي ما إذا كان بايرن يمكنه إحضار اللاعب (اللاعبين) الذي يريدون كبديل للمهاجم ليفاندوفسكي.

مهاجم شتوتجارت ساسا كالاجديتش وساديو ماني لاعب ليفربول هما الاسمان اللذان تم ذكرهما حتى الآن بهذا الشأن.

اهتمامات برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية 2022

يهتم برشلونة بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز، بعدة أسماء لتعزيز الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، وفق ما تسمح به الظروف المالية للنادي.

وارتبط برشلونة بالتوقيع مع الظهير الأيسر الاسباني جيرمالدو الذي ينتهي عقده في يونيو 2023، والذي رفض عرض التجديد المقدم من بنفيكا البرتغالي، كما أن النادي الكتالوني يفضله على الخيارات الأخرى، نظراً لمعرفته بأسلوب لعب البارسا.

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية، نية وكيل الأعمال البرتغالي الشهير خورخي مينديز، استقطاب مواطنه روبن نيفيز إلى برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، كما ارتبط البرازيلي رافينها بقوة بالانتقال إلى كامب نو في الميركاتو الصيفي المقبل.

يضع النادي الكتالوني أسماء أخرى بجانب روبرت ليفاندوفسكي، من قبيل الفرعون المصري محمد صلاح، وروميلو لوكاكو كأهداف محتملة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز خط الهجوم، بعد فشل إدارة جوان لابورتا في التوقيع مع إيرلينج هالاند، المنتقل حديثا إلى مانشستر سيتي الانجليزي.

كما ذكر في وسائل الإعلام الكتالونية في وقت سابق، سعي إدارة جوان لابورتا للتعاقد مع الظهير الأيسر الاسباني ماركوس ألونسو، ومهاجم أتليتكو مدريد البرتغالي جواو فيليكس.

واقترب برشلونة من حسم عدة صفقات جديدة في سوق الانتقالات الصيفية 2022، مستفيداً من نهاية عقود بعض اللاعبين مع أنديتهم، في مقدمتهم الايفواري فرانك كيسيه نجم ميلان، والاسباني ازبيليكويتا من تشيلسي، وزميله في الفريق كريستيان كريستينسن.

مقالات ذات صلة