كرة القدم الأوروبية

ليفربول يؤكد صفقة البرتغالي فابيو كارفالو قادماً من فولهام

أكد ليفربول الانجليزي، التعاقد مع البرتغالي فابيو كارفالو البالغ من العمر 19 عامًا، قادماً من فولهام مقابل رسوم لم يكشف عنها.

اقترب الريدز من ختم توقيع المراهق في سوق الانتقالات الشتوية في يناير، وكان من المفهوم أن كارفالو وافق على الشروط الشخصية وأكمل الفحص الطبي مع النادي.

ومع ذلك، لم يتمكن ليفربول من الحصول على الأوراق اللازمة قبل الموعد النهائي 11 مساءً، واضطر إلى الانتظار حتى أشهر الصيف لمواصلة سعيه وراء كارفالو.

ويعتقد أن فريق المدرب يورجن كلوب قد وافق على صفقة من حيث المبدأ للتعاقد مع كارفاليو مرة أخرى في مارس، وأكد ماركو سيلفا مدرب فولهام مؤخرًا أن اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا لن يكون في النادي الموسم المقبل.

وقال مدرب فولهام للصحفيين “في الموسم المقبل لن يكون لاعب كرة القدم لدينا. الأمر صعب بالنسبة لي ولا أستطيع التحدث عن الموقف.”

واضاف “أنت تعرف كيف أحب الصبي، ولست بحاجة إلى التكرار مرة أخرى. أود أن أحضره معي المزيد من الوقت أيضًا في نادي كرة القدم هذا، لكن هذا ما يمكنك فعله ويصعب علينا أحيانًا قبوله، هذه هي كرة القدم وهذه هي الحياة.

وختم بالقول “ليس لدي أخبار عن ذلك. تسألني إذا كنت أرغب في إبقائه هنا، أنا متأكد بنسبة 100٪. لكننا سنرى ما إذا كان ذلك ممكنًا.”

بعد الانتهاء من الموسم المحلي 2021-22، أكد ليفربول رسميًا أن كارفالو سينضم إلى النادي بصفقة دائمة في سوق الانتقالات الصيفية 2022، ومن المفهوم أن الشاب قد وقع عقدًا مدته خمس سنوات.

مقالات ذات صلة