كرة القدم الآسيويةكرة القدم الأوروبية

سوكوب للجمهور العراقي: علي الحمادي يتصرف معنا وكأنه كريستيانو رونالدو!

هاجم مدرب منتخب العراق الاولمبي «ميروسلاف سوكوب» المهاجم الشاب «علي الحمادي» في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين، بسبب تعامله بتعال ولامُبالاة مع اتصالات الاتحاد العراقي لكرة القدم لضمه لصفوف الفريق خلال كأس أمم آسيا تحت 23 عامًا.

وأكد ميروسلاف سوكوب خلال إعلانه لقائمة منتخب العراق التي سيخوض بها كأس أمم آسيا تحت 23 عامًا في أوزبكستان، استبعاد الثنائي «زيدان إقبال وعلي الحمادي»، الأول بداعي الإصابة، والثاني لتعامله وكأنه كريستيانو رونالدو – على حد تعبيره -.

وقال ميروسلاف سوكوب «زيدان إقبال لن يتواجد معنا في بطولة أمم آسيا بسبب تعرضه للإصابة. كذلك علي الحمادي تم استبعاده لأنه لا يرد على اتصالاتنا».

وعبر المدرب التشيكي عن امتعاضه الشديد من الطريقة التي يتعامل بها علي الحمادي معه، وسخر منه قائلاً «الحمادي يلعب في دوري الدرجة الخامسة الإنجليزي ويتصرف معنا وكأنه كريستيانو رونالدو».

وانتقل علي الحمادي إلى صفوف نادي بروملي في دوري الدرجة الخامسة قادمًا من نادي ويكمب واندرز خلال الميركاتو الشتوي 2022 بعقد إعارة قصير الأمد.

واستطاع المهاجم المولد في محافظة ميسان العراقية عام 2002 تثبيت أقدامه بسرعة مع نادي بروملي بتسجيل 3 أهداف في 10 مباريات.

وكان الحمادي شارك بصفة أساسية مع المنتخب العراقي في مباراتين بتصفيات كأس العالم 2022 أمام سوريا وكوريا الجنوبية، ولعب كبديل في مباراتي إيران والإمارات.

وظهر اللاعب لمدة 90 دقيقة في مباراة بروملي وبارنت في الجولة 46 من دوري الدرجة الخامسة، وسجل هدفًا في الدقيقة 52، و فاز فريقه 4-2 خارج قواعده.

مقالات ذات صلة