كرة القدم الإفريقية

الاسماعيلي يخرج من دائرة الهبوط “مؤقتًا” بتعادل صعب مع البنك الاهلي

نتيجة مباراة الاسماعيلي و البنك الاهلي 22-5-2022

تعرف على نتيجة مباراة الاسماعيلي و البنك الاهلي التي اُقيمت عصر اليوم الاحد 22-5-2022 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

تقدم الاسماعيلي بالهدف الأول عند الدقيقة 14 بفضل مهاجمه محمد الشامي بعد استغلال مثالي لخطأ فادح من حارس مرمى البنك الاهلي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الدراويش بهذا الهدف.

بعد العودة من الاستراحة، أدرك لاعب الاسماعيلي الأسبق «كريم بامبو» هدف التعديل للبنك الاهلي بعد تلقيه تمريرة من أسامة إبراهيم في الدقيقة 48.

وشهدت الدقيقة 62 مُنعرج هام في المباراة بتلقي لاعب الاسماعيلي «عصام صبحي» لبطاقة حمراء مباشرة.

لكن النقص العددي لم يؤثر على معنويات لاعبي الاسماعيلي الذين نجحوا في تسجيل هدف التقدم 1/2 في توقيت قاتل من اللقاء عند الدقيقة 86 بواسطة «وجيه عبد الحكيم».

ولم يهنأ الاسماعيلي بتقدمه لأكثر من 3 دقائق، وتلقت شباكه لهدف صادم في الدقيقة 89 عن طريق محمود قاعود بمساعدة من محمد بسيوني.

وانطلقت مباراة الاسماعيلي والبنك الاهلي ضمن الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز، على ملعب الاسماعيلي الدولي في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، 14:00 بتوقيت جرينيتش، 17:00 بتوقيت السعودية.

دخل الاسماعيلي مباراة اليوم بطموح الخروج من دائرة الهبوط في الدوري المصري الممتاز ولو بشكل مؤقت قبل رحلة الجونة إلى الاسكندرية لمواجهة نادي فاركو يوم غد الاثنين، إلا أنه اصطدم بعنفوان وشجاعة فريق البنك الاهلي.

وصعد الاسماعيلي مركز واحد فقط في جدول ترتيب الدوري المصري بعد هذا التعادل، ليتقدم للمركز الـ 15 برصيد 18 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الجونة صاحب المركز ال16.

وفاز الاسماعيلي في الجولتين الماضيتين أمام المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا ليستفيد من سلسلة النتائج السلبية للثلاثي مصر المقاصة والشرقية للدخان والمقاولون العرب.

أما فريق البنك الاهلي فيحتل المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، ولم يتعرض الفريق لأي خسارة على مدار الست جولات الماضية، حيث تعادل 5 مرات وفاز مرة واحدة كانت امام الشرقية للدخان، كما تعادل مع الاهلي في مباراة مثيرة.