كرة القدم الأوروبية

مدرب هامبورج يرد على فيليكس ماجات قبل مواجهة الحسم

أكد تيم فالتر المدير الفني لنادي هامبورج أن الضغوط تعتبر بمثابة “ميزة” في ظل سعيه لإعادة البطل السابق للدوري الألماني، إلى البوندسليجا بعد أربعة أعوام في دوري الدرجة الثانية.

وفاز هامبورج على مضيفه هيرتا برلين بهدف دون رد في ذهاب ملحق الترقي للبوندسليجا ، وتتجدد المواجهة بين الفريقين غدا الاثنين في مواجهة الإياب، على أن يشارك الفائز في مجموع اللقاءين في الموسم المقبل من دوري الدرجة الاولى .ويكفي الفريق تجنب الهزيمة ليضمن العودة للبوندسليجا .

وقال فالتر 46/ عامًا/ اليوم الأحد “الجميع يعلم أننا نركز تماما على المباراة ونشعر بجنون الانتظار، لقد رأينا قدرات الأولاد، نحن شجعان ونثق بأنفسنا”.

وبدا هامبورج بعيدا تماما عن المنافسة على العودة للبوندسليجا، لكن الفريق سجل خمسة انتصارات في المراحل الأخيرة من دوري الدرجة الثانية، لينهي الموسم في المركز الثالث.

وأكد فالتر أن ضغوط قيادة أحد أكبر الفرق في ألمانيا، بعد تعرضه لانتكاسة، بمثابة “شرف”، مضيفا “بدا الأمر كما لو أننا خضنا عدة مباريات نهائية على مدار أسابيع”.

ويعاني الثلاثي باكيري ياتا ويوناس ميفيرت وماريو فوسكوفيتش من الإصابة بكدمات لكن فالتر يأمل لحاقهم بالمباراة.

ونفى فالتر ما قاله فيليز ماجات مدرب هيرتا برلين وأسطورة هامبورج السابق، بأن الضغوط ستقع على عاتق هامبورج وليس هيرتا برلين.

وأوضح مدرب هامبورج “كقاعدة ، أنا لا أشاهد المؤتمرات الصحفية للفرق المنافسة، يمكننا فقط تحديد ما يحدث داخل الملعب، أي شيء أخر لا يشغلني”.

مقالات ذات صلة