كرة القدم الأوروبية

صفقات ريال مدريد اليوم 21-5-2022.. ساعات حاسمة حول مستقبل كيليان مبابي

يبدو أن هذا السبت 21-5-2022، هو اليوم المهم في مستقبل اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، حيث سيخوض فريقه باريس سان جيرمان، المباراة الأخيرة من الموسم ضد ميتز في بارك دي برينس.

كل شيء يشير إلى أن كيليان كان سيلعب باللون الأبيض الموسم المقبل، ومع ذلك، أشارت العديد من التقارير في الساعات الأخيرة إلى أن مبابي قد يجدد مع باريس سان جيرمان ويستمر في العاصمة الباريسية، كما أفاد الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو.

ومن المقرر أن يخوض مبابي – الذي فاز بأربعة ألقاب في الدوري الفرنسي وثلاثة ألقاب في كأس فرنسا مع باريس سان جيرمان – آخر ظهور له مع النادي الباريسي في مواجهة الدوري الفرنسي اليوم السبت مع ميتز في حديقة الأمراء.

ورجحت مصادر فرنسية، عزم المهاجم الدولي تحديد مستقبله صباح يوم الأحد المقبل عبر قناة TF1 الحكومية في برنامج “تيلي فوت”، بينما لم يستبعد البعض، أن يوحي مبابي عن وجهته المقبلة، مباشرة بعد مباراة ميتز، سواء بالاستمرار في فرنسا، او الانتقال إلى ريال مدريد.

وشارك الفائز بكأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا في 216 مباراة مع الفريق الفرنسي منذ انتقاله على سبيل الإعارة من موناكو في عام 2017، حيث سجل 168 هدفًا وصنع 87 هدفًا آخر.

وسجل مبابي بالفعل 36 هدفًا و 26 تمريرة حاسمة في 45 مباراة مع باريس سان جيرمان خلال موسم 2021-22، بما في ذلك 25 هدفًا و 19 تمريرة حاسمة في الدوري الفرنسي.

اهتمامات ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية 2022

يهتم ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بعدة أسماء، وفقاً للصحافة والإعلام في إسبانيا، بجانب النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وارتبط فريق المدرب كارلو أنشيلوتي بالتوقيع مع لاعب تشيلسي الانجليزي رايس جيمس لتعزيز مركز الظهير الأيمن، كما اكمل النادي الملكي صفقة الألماني انطونيو روديجر قادماً من النادي اللندني في صفقة انتقال حر بانتظار الاعلان الرسمي.

كما ارتبط ريال مدريد بالتوقيع مع الدولي الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي، وفقاً لصحيفة ليكيب الفرنسية، حيث يسعى النادي الملكي للإستفادة من عقد اللاعب في ملعب الاتحاد، والذي ينتهي في يونيو 2023، بجانب الفرنسي اورلين تشواميني متوسط ميدان موناكو.

ريال مدريد كان أيضاً، ضمن الأندية الأوروبية المرشحة بقوة للفوز بخدمات مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني ايرلينج هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قبل أن يوقع اللاعب النرويجي بشكل رسمي في كشوفات نادي مانشستر سيتي الانجليزي.

مقالات ذات صلة