كرة القدم الإفريقية

أول تعليق رسمي من الاهلي على توقيع اشرف بن شرقي رسميا

كشف امير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الاهلي يكشف مصير صفقة المغربي اشرف بن شرقي جناح فريق الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتحدث امير توفيق وفقًا للموقع الرسمي للنادي الاهلي، بأن اللاعب لم يوقع على أي عقود رسمية حتى الآن، وما يتم تداوله في أمر الصفقة غير صحيح، مؤكدًا بأنه لم يتم التفاوض مع لاعبين جدد حتى الآن.

وقال أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي في تصريحات رسمية: “ما يتردد بشأن توقيع أشرف بن شرقي للأهلي غير صحيح بالمرة.”

وأضاف:” كل ما تناوله البعض على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص انضمام اللاعب للأهلي مجرد اجتهاد غير موجود على أرض الواقع.”

وواصل مدير التعاقدات بالنادي الاهلي:” بن شرقي لاعب كبير وإضافة لأي فريق، لكن التفاوض بشأن ضم لاعبين جدد والتعاقد معهم سابق لأوانه.”

وختم حديثه قائلا: “كل التركيز ينصب حاليًّا على مساندة فريق الكرة ولاعبيه وجهازه الفني قبل خوض المباراة النهائية لدوري الأبطال، ولا يوجد حديث في الأمور التعاقدية حاليًّا لا من قريب ولا من بعيد”.

وكان ميركاتو داي قد كشف في وقت سابق عن وجود مفاوضات بالفعل بين المغربي بن شرقي مع مسئولي الاهلي، لكن اللاعب لم يوقع عقودًا رسمية حتى الآن.