كرة القدم الآسيوية

بالفيديو..اهداف مباراة السيب والكويت اليوم 21-5-2022 في كأس الاتحاد الآسيوي

شاهد فيديو اهداف مباراة السيب و الكويت اليوم 21-5-2022 ضمن الجولة 2 من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي – دور المجموعات – على الأراضي العُمانية.

انتزع الكويت الكويتي أول ثلاث نقاط له في مسيرته بكأس الاتحاد الآسيوي عندما أسقط مضيفه السيب العماني في فخ الخسارة الأولى بنتيجة 1/2.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بنتيجة التعادل الايجابي 1/1، حيث تقدم الهداف التونسي «طه ياسين الخنيسي» بالهدف الأول للكويت الكويتي في الدقيقة الأولى من الوقت المُحتسب بدل من ضائع.

لكن رجال المدرب الجديد لنادي الكويت (محمد عبدالله) فشلوا في الذهاب إلى الاستراحة بهذا الهدف، عندما تلقت شباكهم لهدف في الدقيقة الخامسة والأخيرة من الوقت المحتسب بدل من ضائع، أحرزه نجم منتخب سلطنة عمان «محسن الغساني» برأسية مذهلة.

وبعد انتصاف الوقت الأصلي للقاء بنحو 4 دقائق، تقدم الكويت الكويتي بالهدف الثاني عن طريق «فهد الرشيدي» بعد تمريرة من اللاعب الاسباني «أجي دامبيلي» في الدقيقة 64.

بهذه النتيجة يتقدم نادي الكويت إلى المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط بفارق نقطة عن السيب الثاني، لكن بشكل مؤقت لحين انتهاء مباراة ديربي الشام بين الأنصار اللبناني وجبلة السوري في وقت لاحق من مباريات اليوم، فإذا ما فاز الأنصار بكم جيد من الأهداف سيعتلي الصدارة وقتها.

ويتأهل بطل كل مجموعة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي إلى الدور الاقصائي من البطولة، حيث لا يطبق نفس نظام دوري أبطال آسيا بالسماح بتأهل الفرق أصحاب المركز الثاني.

ولم يواجه الكويت نظيره السيب في أي مباراة سابقة على الصعيد الآسيوي أو العربي.

مقالات ذات صلة