كرة القدم الأوروبية

تشكيلة مانشستر سيتي اليوم 22-5-2022 امام أستون فيلا في ختام الدوري الإنجليزي

تعرف على تشكيلة مانشستر سيتي في مباراة اليوم 22-5-2022 امام أستون فيلا، برسم الجولة الختامية (38) من الدوري الإنجليزي، والمقرر إقامتها على ملعب الاتحاد، بداية من الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية.

يسعى مانشستر سيتي إلى حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يقوم أستون فيلا بزيارة ملعب الاتحاد لخوض مباراة اليوم الأخير من البريميرليج.

يتقدم المواطنون حاليًا بفارق نقطة واحدة على ليفربول في صدارة جدول الترتيب، بينما لا يزال لدى الأسود أدنى أمل في إنهاء الموسم بأفضل طريقة.

قد يتلقى مان سيتي بعض التعزيزات من الإصابات قبل اليوم الأخير من الموسم، حيث عاد كل من كايل ووكر وجون ستونز إلى تدريبات الفريق في وقت سابق من هذا الأسبوع بعد مخاوف أولية من أن يغيبوا عن بقية الموسم.

ويمكن لجون ستونز أن يحل محل فرناندينيو في مركز قلب الدفاع إذا كان يتمتع باللياقة الكافية، لكن قد لا يتم المخاطرة بكايل ووكر منذ البداية، بينما سيكون جوارديولا بالتأكيد بدون روبن دياز بسبب إصابته الجديدة في أوتار الركبة.

لم يقم جوارديولا بتبديل واحد في ملعب لندن الأولمبي أمام وست هام، وقد يختار إبقاء جريليتش في التشكيلة الأساسية ضد فريقه السابق، على الرغم من أن رحيم سترلينج لا يزال بإمكانه العودة إذا أفسح رياض محرز مهدر ركلة الجزاء المجال.

تشكيلة مانشستر سيتي الأساسية اليوم 22-5-2022 امام أستون فيلا

حراسة المرمى: إيدرسون مورايس.

خط الدفاع: جون ستونز، امريك لابورت، فيرناندينيو، جواو كانسيلو

خط الوسط: برناردو سيلفا، رودريجو، دي بروين

خط الهجوم: رياض محرز، جابرييل جيسوس، فيل فودين

مقالات ذات صلة