كرة القدم الأوروبية

ريال مدريد يختتم مشواره في الدوري الاسباني بتعادل سلبي مع بيتيس

تعرف على نتيجة مباراة ريال مدريد وبيتيس اليوم 20-5-2022 في الجولة الاخيرة من الدوري الاسباني، والتي استضافها ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مساء الجمعة.

اختتم ريال مدريد – الفائز بلقب الدوري الاسباني – مشواره المحلي بتعادل سلبي مع ضيفه ريال بيتيس، في اللقاء الذي شهد مشاركة جميع اللاعبين الأساسيين، تحضيرًا لمواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو الجاري.

وحرس مرمى الريال «تيبو كورتوا» وأمامه الرباعي فيرلان ميندي وناتشو فيرنانديز وإيدير ميليتاو وداني كارباخال، وفي الوسط كروس ومودريتش وكاسيميرو، وفي الهجوم الثلاثي كريم بنزيمة وفينسيوس جونيور ورودريجو جوس.

وأجرى المدير الفني للنادي الملكي «كارلو أنشيلوتي» خمس تغييرات خلال الشوط الثاني، وأشرك كامافينجا وفيدي فالفيردي وسيبايوس وإيسكو ومارسيلو بدلاً من كاسيميرو وكروس ومودريتش ورودريجو وفيرلان ميندي.

ودخل ريال مدريد مباراة اليوم وفي جعبته 85 نقطة بفارق 12 نقطة عن برشلونة الذي انتزع مركز الوصافة من اشبيلية في الجولات الاربع الماضية بفضل 3 انتصارات وتعادل.

ودخل ريال بيتيس مباراة اليوم وفي رصيده 64 نقطة بفارق 3 نقاط عن اشبيلية الرابع، لكن آماله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا انتهت بسبب المواجهات المباشرة لصالح اشبيلية.

مقالات ذات صلة