كرة القدم الإفريقية

تحدٍ جديد لـ الاهلي.. رابطة الاندية ترفض طلب محمود الخطيب قبل نهائي افريقيا

رفضت رابطة الأندية المصرية المحترفة، طلبًا من النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب، لتأجيل مواجهة إيسترن كومباني في بطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها يوم 25 مايو الجاري، وذلك قبل أيام قليلة من مواجهة الوداد الرياضي المغربي في نهائي دوري ابطال افريقيا.

وكشفت مصادر داخل الرابطة، أنها تلقت خطابًا رسميًا من النادي الاهلي، بتأجيل لقاء الفريق الاحمر امام إيسترن كومباني، قبل مواجهة الوداد الرياضي المغربي في نهائي دوري ابطال افريقيا يوم 30 مايو الجاري والتي ستقام على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ورفضت الرابطة تأجيل المباراة بناء على طلب من إدارة النادي الاهلي، وأكدت ان موعد لقاء الفريق امام ايسترن كومباني غير متعارض مع نهائي دوري الابطال، لأنه سيكون قبل الموعد المحدد للمباراة الختامية بالبطولة القارية بخمسة أيام.

ورغم الاتصالات التي أجراها محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي، مع أعضاء الرابطة، لاقناعهم بتأجيل المباراة، خوفًا على الفريق من الاجهاد والاصابات قبل نهائي البطولة القارية، لكن تمسكت رابطة المحترفين بإقامة المباراة في موعدها

وسادت حالة من الغضب الشديد داخل النادي الاهلي بسبب قرار رابطة الاندية، خصوصًا أن هناك حالات مشابهة كثيرة، كان يتم تأجيل المباريات فيها، كما أن الفريق الأحمر يريد مغادرة مصر والتوجه نحو المغرب قبل النهائي المنتظر، بشكل مبكر، من أجل بدء الاستعدادات لمواجهة الوداد.

ويسعى مسئولو الاهلي لمخاطبة الرابطة من جديد، في محاولة لتأجيل تلك المباراة، خصوصًا في ظل الاصابات العديدة التي يعاني منها الفريق الاحمر، وتسببت في التعادل مع البنك الاهلي بدون أهداف في الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري.