كرة القدم الإفريقية

خاص.. طبيب الاهلي يكشف موقف الشناوي من خوض لقاء الوداد المغربي

كشف أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي، موقف محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، من خوض لقاء الوداد الرياضي المغربي، المقرر إقامته يوم 30 مايو الجاري في الدار البيضاء، على ملعب مركب محمد الخامس.

وقال ابو عبلة في تصريحات خاصة لـ”ميركاتو داي”، أن الشناوي يعاني فقط من ثقل خفيف في العضلة الخلفية ناتج عن الاجهاد الشديد الذي تعرض له الاهلي في الفترة السابقة، وخوض العديد من المباريات المحلية والقارية بشكل مضغوط.

وأضاف: “الشناوي لا يعاني من إصابة بمعني كلمة “إصابة”، مجرد إجهاد بسيط تسبب في ثقل على العضلة الخلفية، وسيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية، وإجراء أشعة للتأكد من سلامته”.

فيما ذكر مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الاهلي، ان الشناوي لن يخوض لقاء انبي يوم السبت القادم في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح: “الجهاز الفني يفضل اراحة الشناوي والدفع بالبديل علي لطفي في حراسة مرمي الاهلي”.

وأكمل: “موسيماني المدير الفني يفضل الابقاء على الشناوي بعيدا عن تلك المباراة، من أجل إعطائه مزيد من الراحة، على أن يتم تجهيزه لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري ابطال افريقيا”.

ويستعد الاهلي لمواجهة انبي يوم السبت القادم في مباراة مؤجلة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل الاهلي امام البنك الاهلي بدون اهداف، في المباراة التي اقيمت على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر ضمن الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري، وشهدت جدلا تحكيميًا واسعا بعد قرار امين عمر حكم اللقاء بالغاء هدف لصالح الاهلي سجله محمود وحيد.

مقالات ذات صلة