كرة القدم الأوروبية

صفقات برشلونة اليوم 18-5-2022..تشافي مصمم على مدافع اشبيلية

يبدو أن النادي الكتالوني بقيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز، مصمم على التوقيع مع الدولي الفرنسي جوليس كوندي مدافع اشبيلية، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

يؤكدون أنه في حين أن روبرت ليفاندوفسكي هو الهدف المختار لبرشلونة من منظور هجومي، فإن كوندي هو قلب الدفاع الذي حددوه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية.

ويعتقدون أن كوندي ورونالد أراوخو، وكلاهما يبلغ من العمر 23 عامًا، يمكن أن يكونا قلب الدفاع الأساسي للنادي على مدار العقد المقبل، لكن العقبة أمام الصفقة هي السعر الذي تطالب به إشبيلية.

يريد النادي الأندلسي 80 مليون يورو مقابل لاعبه الفرنسي المثير للاهتمام، وهو أمر خارج النطاق السعري لبرشلونة. ومع ذلك، قد تنجح الصفقة إذا أرسل برشلونة بعض لاعبيه إلى إشبيلية.

يُعتقد أن البلوجرانا مستعد لإدراج كليمنت لينجليت او سيرجينو ديست في الصفقة، بالإضافة إلى رسوم اضافية، لكن المشكلة بالنسبة للنادي الكتالوني هي أنهم ليسوا الطرف الوحيد المهتم باللاعب.

ويقال إن ناديي الدوري الإنجليزي الممتاز تشيلسي ونيوكاسل يونايتد مهتمان بالدولي الفرنسي بشدة، ما يعقد الأمور على إدارة جوان لابورتا.

اهتمامات برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية 2022

يهتم برشلونة بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز، بعدة أسماء لتعزيز الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، وفق ما تسمح به الظروف المالية للنادي.

وارتبط برشلونة بالتوقيع مع الظهير الأيسر الاسباني جيرمالدو الذي ينتهي عقده في يونيو 2023، والذي رفض عرض التجديد المقدم من بنفيكا البرتغالي، كما أن النادي الكتالوني يفضله على الخيارات الأخرى، نظراً لمعرفته بأسلوب لعب البارسا.

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية، نية وكيل الأعمال البرتغالي الشهير خورخي مينديز، استقطاب مواطنه روبن نيفيز إلى برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، كما ارتبط البرازيلي رافينها بقوة بالانتقال إلى كامب نو في الميركاتو الصيفي المقبل.

هل ينجح برشلونة في التوقيع مع روبرت ليفاندوفسكي؟

يضع النادي الكتالوني أسماء روبرت ليفاندوفسكي، محمد صلاح، وروميلو لوكاكو كأهداف في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز خط الهجوم، بعد فشل إدارة جوان لابورتا في التوقيع مع إيرلينج هالاند، المنتقل حديثا إلى مانشستر سيتي الانجليزي.

كما ذكر في وسائل الإعلام الكتالونية في وقت سابق، سعي إدارة جوان لابورتا للتعاقد مع الظهير الأيسر الاسباني ماركوس ألونسو، ومهاجم أتليتكو مدريد البرتغالي جواو فيليكس.

واقترب برشلونة من حسم عدة صفقات جديدة في سوق الانتقالات الصيفية 2022، مستفيداً من نهاية عقود بعض اللاعبين مع أنديتهم، في مقدمتهم الايفواري فرانك كيسيه نجم ميلان، والاسباني ازبيليكويتا من تشيلسي، وزميله في الفريق كريستيان كريستينسن.