كرة القدم الأوروبية

ريال مدريد يكافئ قاهر مانشستر سيتي بعقد جديد

يعمل بطل الدوري الاسباني لهذا الموسم ريال مدريد، على مكافأة قاهر مانشستر سيتي الانجليزي في دوري أبطال أوروبا “رودريجو جوس” بعقد جديد، قبل سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعمل ريال مدريد على تسليم عقد جديد للمهاجم البرازيلي رودريجو جوس قبل فترة الانتقالات الصيفية 2022، تقديراً لجهوده مع فريق كارلو أنشيلوتي، خصوصاً في المراحل الحاسمة من طريق النادي الملكي لنهائي دوري أبطال أوروبا في باريس.

وصل رودريجو إلى ريال مدريد قادماً من العملاق البرازيلي سانتوس في الميركاتو الصيفي 2019، ونما ليصبح واحداً من أكثر اللاعبين الشباب إثارة في أوروبا.

في حين أنه وجد صعوبة في الحصول على مكان أساسي في سانتياجو برنابيو بسبب المنافسة في الفريق، إلا أن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، حاول إستغلال فرصه دائمًا.

كيف كان أداء رودريجو مع ريال مدريد؟

حتى الآن هذا الموسم، شارك رودريجو في 47 مباراة في جميع المسابقات، منها 24 فقط كأساسي على الرغم من ذلك، وسجل المهاجم الشاب إجمالي 19 مساهمة (تسعة أهداف، عشر تمريرات حاسمة).

وجاءت أكبر مساهمة لرودريجو في الموسم في وقت سابق من هذا الشهر في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي، عندما شارك كبديل ليسجل ثنائية في الوقت المحتسب بدل الضائع لمساعدة ريال مدريد على تحقيق عودة غير متوقعة والتأهل للنهائي.

يستمر عقد رودريجو الحالي مع ريال مدريد حتى صيف عام 2025، حيث وقع البرازيلي على عقد مدته ست سنوات عند وصوله من سانتوس في عام 2019.

على الرغم من أن هناك ثلاث سنوات متبقية على عقده، فإن ريال مدريد يعمل بالفعل على عقد جديد للاعب البرازيلي الدولي البالغ من العمر 21 عامًا، وفقاً لتقرير من صحيفة ABC الاسبانية.

ويُزعم التقرير أن المهاجم هو واحد من بين عدة لاعبين من المقرر أن يكافأوا بعقود جديدة، بما في ذلك لوكا مودريتش، الذي ينتهي عقده الحالي الشهر المقبل، إلى جانب كريم بنزيمة، وناتشو فرنانديز، وكلاهما ستنتهي عقودهم العام المقبل.

مقالات ذات صلة