كرة القدم الأوروبية

ليفربول وتشيلسي يتابعان وضعية مهاجم ارسنال الموهوب

ذكر تقرير حديث، أن ليفربول وتشيلسي يسعيان لضم مهاجم ارسنال الموهوب “إدوارد نيكيتاه”، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، إذا سنحت لهما الفرصة بذلك، وأنهما يتابعان وضعية اللاعب في ملعب الامارات عن كثب.

على الرغم من أن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا لديه عرض بعقد جديد على الطاولة في استاد الإمارات، إلا أنه مستعد للنظر في جميع الخيارات بعد أن أمضى معظم فترات الموسم الحالي على مقاعد البدلاء، حيث ينتهي عقده الحالي مع الجانرز هذا الصيف.

ومع ذلك، وفي الآونة الأخيرة، أمضى خريج الأكاديمية وقتًا في التشكيلة الأساسية، ووصل سجله العام للموسم الآن تسعة أهداف من 12 مباراة كأساسي مع فريق المدرب ميكيل ارتيتا، و 14 كبديل.

وفقًا لموقع 90 دقيقة البريطاني، أدى تقدم نكيتياه الأخير إلى تفكير ليفربول وتشيلسي فيما إذا كان يمكن للاعب أن يعمل كخيار احتياطي قوي في صفوفهم الهجومية.

بينما يُقال إن نكيتياه يفضل اللعب للفريق الأول للجانرز كأساسي، على لعب دور ثانوي في نادٍ أكبر، فمن غير الواضح ما إذا كان إغراء المشاركة في دوري أبطال أوروبا سيغير رأيه.

ستكون هناك مجموعة واسعة من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز الأخرى في السوق للتوقيع مع اللاعب، بما في ذلك أمثال وست هام يونايتد ونيوكاسل يونايتد وكريستال بالاس.

مقالات ذات صلة