كرة القدم الإفريقيةكرة القدم اللاتينية

ايسترن كومباني يكشف حضور رونالدينيو لمباراة الاهلي القادمة

كشف المهندس نصر عبد العزيز رئيس نادي ايسترن كومباني، كواليس تواجد النجم البرازيلي رونالدينيو في لقاء الفريق امام الاهلي، المقرر اقامته يوم 25 مايو الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال نصر عبد العزيز رئيس نادي ايسترن كومباني:”رونالدينيو سيصل الي القاهرة 24 مايو الجاري وسيمكث في القاهرة 24 ساعة، ونمتلك علاقات جيدة مع شركات التسويق”.

وأضاف: “نجحنا في الاتفاق علي حضور رونالدينيو ونتمني أن يكون للزيارة مردود جيد علي السياحة المصرية، وسنعلن خلال الأيام المقبلة عن برنامج زيارة النجم البرازيلي”.

وواصل قائلا:” نتائج ايسترن كومباني لا تتناسب مع طموحات المسؤولين عن النادي، وانتظروا أداء قوي للفريق أمام الاهلي مثلما حدث أمام الزمالك.

وتابع رئيس نادي ايسترن كومباني: “سيكون هناك مباراة استعراضية أمام أحد فرق الدوري الممتاز حال تأجيل مباراة الاهلي المقرر اقامتها يوم 25 ماريو الجاري”.

وختم حديثه قائلا”اتحاد الكرة ابلغنا بإقامة مباراة الاهلي في موعدها ولا نية لتأجيلها”.

يشار إلى ان لقاء الاهلي وايسترن كومباني يواجه شبح التأجيل، في ظل ارتباط الفريق الاحمر بنهائي دوري ابطال افريقيا يوم 30 مايو الجاري.

وصعد الاهلي لمواجهة الوداد الرياضي المغربي في نهائي دوري ابطال افريقيا، والتي لازالت تواجه أزمة كبيرة بعد اعلان الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن اقامتها في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، الامر الذي يواجه انتقادات لاذعة من مسئولي النادي الاهلي باعتبار الملعب “غير محايد”.