الدوري العماني

ماذا حدث في قمة الجولة الاخيرة من دوري عمانتل بين ظفار و السيب؟

يقدم لكم ميركاتو داي بث مباشر لمباراة السيب و ظفار اليوم 14-5-2022 في الجولة الأخيرة من منافسات الدوري العُماني للمحترفين موسم 2022/2021.

تنطلق قمة مباريات الجولة الأخيرة من الدوري العماني بين السيب وظفار في تمام الساعة 15:10 بتوقيت جرينيتش، 17:10 بتوقيت القاهرة، 18:10 بتوقيت مكة المكرمة. ويتصدر السيب الدوري العماني برصيد 54 نقطة بفارق 4 نقاط عن النهضة.

وضمن نادي السيب التتويج خلال الجولة الماضية (25) رغم التعادل الذي تعرض له أمام نادي المصنعة، حيث سقط منافسه الأول على اللقب «النهضة» في التعادل بنتيجة 1/1 أمام الرستاق، ليرتفع الفارق إلى 4 نقاط، وتصبح الجولة الأخيرة تحصيل حاصل للسيب، لكنها ليست كذلك للنهضة وظفار.

وسيحاول نادي ظفار خطف المركز الثاني من النهضة عن طريق تحقيق الفوز اليوم أمام السيب، مع انتظار هدية من السويق الذي يستضيف النهضة في نفس التوقيت.

ويحتل ظفار المركز الثالث برصيد 47 نقطة أقل من النهضة بثلاث نقاط، لكن في حال التعادل في نفس رصيد النقاط، سيصبح ظفار ثانيًا بفارق الأهداف.

وقررت قناة عمان الرياضية عدم إذاعة ونقل مباريات الجولة الأخيرة من منافسات الدوري العماني للمحترفين حدادًا على رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد.

وتُشاطر الحكومة العُمانية ووسائل الإعلام المحلية أحزان الشعب الإماراتي، لذا قررت القنوات العُمانية منذ يوم أمس الجمعة بث القرآن الكريم لمدة 3 أيام متتالية.

وسيتابع ميركاتو داي مع جمهور السيب وظفار أحداث المباراة لحظة بلحظة عبر بث مباشر للنتيجة، مع عرض بعض الصور ومسجلي الاهداف.

ظفار 1-1 السيب

الجولة الأخيرة من الدوري العماني موسم 2022/2021

مقالات ذات صلة