كرة القدم الإفريقية

عبد الحفيظ ينتقد الكاف ويؤكد: الاهلي سيواجه منافسًا قويًا في النهائي.. وما يحدث شئ غريب!

أكد مدير الكرة “سيد عبد الحفيظ”، أن الاهلي واجه منافسًا جيدًا وهو وفاق سطيف، مشيدًا بعزيمة اللاعبين في المباراتين ذهابًا وايابًا، منتقدًا قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” باقامة المباراة النهائية للنسخة الحالية من دوري ابطال افريقيا 2022 في المغرب للعام الثاني على التوالي، مشيرًا إلى أن الأمر يخص إدارة الاهلي حاليًا التي ستتخذ الإجراءات الصحيحة.

وقال عبد الحفيظ: “طالبت جميع اللاعبين بضرورة نسيان نتيجة مباراة الذهاب، لأن كرة القدم قد تحمل لنا أي مفاجأة في لقاء العودة اليوم، وبالفعل نجح الفريق مع الدقائق الأولى أمام وفاق سطيف في تسجيل هدف التقدم وجميعهم ظهروا في حالة تركيز جيدة خلال لقاء اليوم أمام وفاق سطيف”.

وعن مباراة النهائي الإفريقي قال عبد الحفيظ: “الوداد فريق كبير وصل أكثر من مرة للدورين النهائي وقبل النهائي من منافسات البطولة الإفريقية خلال الـ6 سنوات الأخيرة، وأتوقع أن تكون مباراة كبيرة في النهائي تليق بممثلي الكرة العربية في إفريقيا”.

وعن قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، بإقامة مباراة النهائي في المغرب أكد عبد الحفيظ: “قرار خوض النهائي الإفريقي في نسخته الحالية في المغرب يخص إدارة النادي، ولكن في رأيي وبعيدًا عن الوداد المغربي لا توجد قارة في العالم تشهد إقامة النهائي في موسمين متتاليين في نفس الملعب ومن مباراة واحدة، ما يحدث أمر غريب للغاية”.

فيما أكد المدرب العام لفريق الكرة بالنادي الاهلي “سامي قمصان”، أن اللاعبين قدموا أداءًا جيدًا أمام وفاق سطيف الجزائري، مشيرًا إلى أن الأهم هو الوصول لنهائي بطولة دوري ابطال افريقيا، للعام الثالث على التوالي.

وقال قمصان: “فريق وفاق سطيف الجزائري مميز وقدم أداءً جيدًا، ولكن تركيز لاعبي الأهلي كان حاضرًا في لقاء اليوم، ولهذا خرجنا بتعادل مرضٍ ويحقق أهدافنا بالوصول إلى النهائي”.

وعن إقامة المباراة النهائية على ملعب الوداد المغربي أكد قمصان: “حن نمثل النادي الأهلي ودورنا هو السعي لتقديم أفضل ما لدينا في أي ملعب وأمام أي منافس”، رافضًا الإدلاء بأي شئ خصوصًا في ظل اجتماع مجلس إدارة النادي اليوم الأحد لاتخاذ قرارات بشأن إقامة المباراة في المغرب

وواصل المدرب العام تصريحاته قائلًا: “لدينا مسؤولية كبيرة كجهاز فني ولاعبين في المباراة النهائية ونتمنى الظهور في أفضل حالة وتحقيق اللقب للعام الثالث على التوالي”.

وتابع حديثه قائلًا: “نتمنى التوفيق في النهائي لإسعاد جماهير الاهلي الداعمة لنا في كل الأوقات ونقدم لهم إنجازًا يليق بحجم المساندة والدعم الذي تقدمه هذه الجماهير الوفية للفريق”.