كرة القدم الإفريقية

ما هي حقيقة الصفقة التبادلية بين الاهلي وفيوتشر.. «كهربا مقابل احمد عاطف»؟

يكشف ميركاتو داي حقيقة وجود اتفاق على ابرام صفقة تبادلية بين الاهلي وفيوتشر خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022، حيث تحدثت التقارير حول وجود إمكانية لانتقال محمود عبد المنعم كهربا إلى صفوف فيوتشر في مقابل تعاقد الاهلي مع المهاجم احمد عاطف.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الاهلي: “كل ما تردد حول اعارة كهربا او رحيله بشكل نهائي غير صحيح، لم نفاوض فيوتشر من الاساس لشراء عقد أي لاعب، لأن الدوري المصري والبطولات المحلية لازالت مستمرة”.

وأضاف: “فيوتشر حتى الآن لم يقم بتفعيل بند شراء احمد عاطف من وادي دجلة، كما أن كهربا سيعود إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة، وسيجلس مع مسئولي النادي الاهلي لحسم ملف العقوبة المالية التي تم توقيعها ضده لصالح نادي الزمالك”.

وأشار، إلى أن الاهلي لم يخاطب أي طرف لضم صفقات جديدة، وكل ما يُذكر بشأن التفاوض على ضم احمد عاطف غير صحيح”.

وأكمل: “كهربا لاعب كبير، وملف عودته سيتم حسمه بعد نهاية الموسم الجاري، بعد الاجتماع الذي سيعقد بين لجنة التخطيط وبيتسو موسيماني المدير الفني وكذلك مسئولي شركة كرة القدم برئاسة ياسين منصور”.

وأكد المصدر، أن ملف الصفقات الجديدة لم يُحسم بعد، وهناك أقاويل عديدة بشأن العديد من اللاعبين، لكن المؤكد أن النادي الاهلي لم يفتح الباب أمام ضم أي لاعب حتى الآن، كذلك بالنسبة لملف الراحلين.

ومن المقرر عودة كهربا إلى القاهرة خلال عشرة أيام، بعدما رفض هاتاي سبور التركي تفعيل بند شراء عقده من الاهلي مقابل مليوني دولار.

وسيعقد كهربا جلسة مع إدارة النادي الاهلي لبحث ملف العقوبة المالية التي تم توقيعها ضده لصالح ناديه السابق الزمالك، والتي تصل إلى 2 مليون دولار.

يذكر أن الاهلي يستعد لمواجهة وفاق سطيف الجزائري يوم السبت القادم في اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، علمًا بأن موقعة الذهاب حسمها المارد الأحمر برباعية نظيفة.