كرة القدم الأوروبية

صفقات ريال مدريد اليوم 11-5-2022..بوجبا يعود للواجهة في مكاتب سانتياجو بيرنابيو

عاد إسم الدولي الفرنسي بول بوجبا للظهور من جديد في مكاتب سانتياجو بيرنابيو، كأحد صفقات ريال مدريد المحتملة في سوق الانتقالات الصيفية 2022، في صفقة انتقال مجانية، بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد يوليو المقبل.

من المقرر أن ينتهي عقد لاعب خط الوسط مع مانشستر يونايتد في نهاية يونيو 2022، ويبدو أنه من شبه المؤكد أن يترك بطل إنجلترا 20 مرة بحثًا عن وجهة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يُعتقد أن يوفنتوس وباريس سان جيرمان هما المرشحان للظفر بخدمات اللاعب افرنسي، بينما زعم تقرير حديث أن مانشستر سيتي يفكر في إحضاره إلى ملعب الاتحاد أيضا.

لطالما ارتبط ريال مدريد بالفائز بكأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا، على الرغم من أن النادي الملكي قد خفف اهتمامه في وقت سابق من هذا العام، للتركيز على التعاقد مع مواطنه كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

لم يعد يُعتقد أن بوجبا كان هدفًا ذا أولوية لأبطال إسبانيا، لكن ووفقًا لصحيفة سبورت، فإن فريق المدرب كارلو أنشيلوتي، لم يستبعد محاولة التوقيع مع لاعب خط الوسط هذا الصيف.

دخل كل من توني كروس ولوكا مودريتش المراحل الأخيرة من مسيرتهما الكروية، لكن خط وسط ريال مدريد في حالة جيدة بسبب وجود فيديريكو فالفيردي وإدواردو كامافينجا وكارلوس كاسيميرو.

يُعتقد أن المتأهلين لنهائي دوري أبطال أوروبا 2022 رفقة ليفربول سيكونون منفتحين على التعاقد مع لاعب خط وسط آخر هذا الصيف، ويُزعم أن بوجبا قد يصل إلى سانتياجو برنابيو إذا خفض راتبه.

يزعم التقرير أن باريس سان جيرمان ويوفنتوس قد طرحا بالفعل عروض على الطاولة، لكن من المتوقع أن يأخذ اللاعب الفرنسي وقته عندما يتعلق الأمر بتحديد خطوته التالية.

اهتمامات ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية 2022

يهتم ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة بعدة أسماء، وفقاً للصحافة والإعلام في إسبانيا، في مقدمتها النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وارتبط مبابي على نطاق واسع، بالتوقيع مع ريال مدريد في صفقة انتقال مجانية خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، بعد نهاية عقده في ملعب حديقة الأمراء الصيف القادم.

ولازال باريس سان جيرمان الفرنسي، يحافظ على بصيص أمل في تجديد المهاجم البالغ من العمر 23 عاماً، إلا أن كل شيء يشير إلى انضمام مبابي إلى ريال مدريد، وتحقيق حلم الطفولة.

وارتبط فريق المدرب كارلو أنشيلوتي بالتوقيع مع لاعب تشيلسي الانجليزي رايس جيمس لتعزيز مركز الظهير الأيمن، كما اكمل النادي الملكي صفقة الألماني انطونيو روديجر قادماً من النادي اللندني في صفقة انتقال حر بانتظار الاعلان الرسمي.

كما ارتبط ريال مدريد بالتوقيع مع الدولي الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي، وفقاً لصحيفة ليكيب الفرنسية، حيث يسعى النادي الملكي للإستفادة من عقد اللاعب في ملعب الاتحاد، والذي ينتهي في يونيو 2023، بجانب الفرنسي اورلين تشواميني متوسط ميدان موناكو.

ريال مدريد كان أيضاً، ضمن الأندية الأوروبية المرشحة بقوة للفوز بخدمات مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني ايرلينج هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قبل أن يوقع اللاعب النرويجي بشكل رسمي في كشوفات نادي مانشستر سيتي الانجليزي.

مقالات ذات صلة