كرة القدم الأوروبية

تشكيلة مانشستر سيتي اليوم 8-5-2022 امام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

تعرف على تشكيلة مانشستر سيتي اليوم 8-5-2022 امام نيوكاسل يونايتد برسم الجولة 36 من الدوري الإنجليزي، والمقرر إقامتها بداية من الساعة 15:30 بتوقيت جرينتش، 17:30 بتوقيت مصر، 18:30 بتوقيت السعودية.

سعيًا للتخلص من الإخفاق الأوروبي سريعًا بعد الخروج المفجع من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بطريقة دراماتيكية، سيحاول مانشستر سيتي الحفاظ على آماله في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يرحب بنيوكاسل يونايتد في استاد الاتحاد بعد ظهر اليوم الأحد.

نجح المواطنون في تحقيق النصر في المباراة الأولى ضد نيوكاسل عندما فازوا 4-0 على ملعب سانت جيمس بارك في ديسمبر، ويسعى فريق المدرب بيب جوارديولا إلى استغلال تعثر ليفربول أمام توتنهام يوم أمس السبت، وتوسيع فارق النقاط.

ثنائي مان سيتي كايل ووكر وجون ستونز مشكوك فيهما بسبب إصابات في الكاحل والعضلات، حيث انسحب الأول في منتصف الشوط الثاني ضد ريال مدريد، بينما لم يسافر الثاني إلى العاصمة الإسبانية.

بدأ جواو كانسيلو اللعب في مركز الظهير الأيسر في منتصف الأسبوع، لكنه يمكن أن ينتقل إلى اليمين إذا غاب ووكر، مع مشاركة إما ناثان أكي، أو ألكسندر زينتشينكو على اليسار.

تشكيلة مانشستر سيتي الأساسية اليوم 8-5-2022 امام نيوكاسل يونايتد

حراسة المرمى: إيدرسون مورايس.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، روبن دياز، امريك لابورت، زينتشينكو

خط الوسط: رودريجو، إلكاي جوندوجان، دي بروين

خط الهجوم: رحيم ستيرلنج، جابرييل جيسوس، جاك جريليتش.

مقالات ذات صلة