كرة القدم الأوروبية

بعد صدمة دوري أبطال أوروبا.. كريستيانو يشاور أليكس فيرجسون حول مستقبله مع مان يونايتد

أجرى مهاجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، مناقشات خاصة مع السير أليكس فيرجسون حول مستقبله في أولد ترافورد، بعد فشل الشياطين الحمر في حجز مقعد مؤهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تألق الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات في فريق مان يونايتد المتعثر برصيد 24 هدفًا وثلاث تمريرات حاسمة في 38 مباراة هذا الموسم، مع 18 من تلك الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع ذلك، فإن آمال الشياطين الحمر في التأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل انتهت رسميًا بعد الخسارة المذلة 4/0 على يد برايتون وهوف ألبيون يوم السبت 7-5-2022.

لم يعد بإمكان فريق رالف رانجنيك أن يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ولا يزالون معرضين لخطر الانسحاب من المراكز الأوروبية بالكامل حيث يسعى وست هام يونايتد و ولفرهامبتون واندرارز للاستيلاء على بقيمة المقاعد.

صاغ رونالدو عقدًا لمدة عامين مع مان يونايتد عندما عاد بشكل مثير للنادي الانجليزي في سوق الانتقالات الصيفية 2021 من يوفنتوس الإيطالي، كما يتضمن العقد خيارًا لتمديده لمدة 12 شهرًا إضافية.

أدى الشكل المخيب للآمال لمان يونايتد هذا الموسم، إلى الحديث عن محاولة رونالدو لتأمين الانتقال إلى مكان آخر هذا الصيف، على الرغم من أن المدرب القادم إريك تن هاج من المفترض أنه يريد الاحتفاظ باللاعب الدولي البرتغالي.

علاوة على ذلك، ذكرت صحيفة الميرور البريطانية، أن رونالدو استمتع بلقاءات منتظمة مع المدير الفني السابق فيرجسون طوال الموسم، وأن موضوع مستقبله مع مانشستر يونايتد كان نقطة نقاش منتظمة.

يزعم التقرير، أن الثنائي قد زارا بشكل متكرر منازل بعضهما البعض لتشريح مشاكل الشياطين الحمر هذا الموسم، لكن فيرجسون لا يزال حريصًا على بقاء رونالدو في النادي.

من المفترض أن البالغ من العمر 80 عامًا يريد من رونالدو “حماية إرثه” من خلال البقاء في النادي لمدة 12 شهرًا أخرى على الأقل، بعد أن لعب دورًا أساسيًا في إعادة اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا إلى مسرح الأحلام.

أمضى رونالدو ست سنوات تحت وصاية فيرجسون بعد وصوله إلى مانشستر يونايتد عندما كان مراهقًا في عام 2003، وفاز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2008 عندما كان في صحبة الشياطين الحمر.

مقالات ذات صلة