كرة القدم الأوروبية

نهائي ابطال اوروبا 2022..تقديم ما قبل مواجهة ريال مدريد ضد ليفربول

تعرف على موعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد الاسباني وليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، في كلاكيت لنهائي 2018 في كييف الأوكرانية.

عطل ريال مدريد عبور مانشستر سيتي إلى نهائي دوري ابطال اوروبا للمرة الثانية في تاريخه، وترشح بدلاً منه إلى نهائي باريس لمواجهة ليفربول.

وسجل ريال مدريد هدفين متتاليين في الدقائق الأخيرة من مباراة الاياب، ردًا على هدف رياض محرز الذي تقدم به السيتي في الدقيقة 74، لتنتقل المباراة إلى أشواط إضافية شهدت تسجيل كريم بنزيمة لهدف التقدم 1/3 إثر ركلة جزاء تحصل عليها بعد تعرضه للعرقلة من روبن دياز.

وتسببت ريمونتادا ريال مدريد الرائعة أمام السيتي في بلوغه لنهائي دوري أبطال أوروبا للعب على اللقب الـ 14 في تاريخه أمام ليفربول الإنجليزي الذي هزم فياريال الإسباني في مجموع ذهاب وإياب نصف النهائي بنتيجة 5/2.

ويلتقي مرة أخرى ريال مدريد أمام زملاء محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد نهائي 2018 في الملعب الأولمبي في كييف الأوكرانية، والذي انتهى بفوز أصدقاء جاريث بيل بثلاثية لهدف، ليحقق فريق زين الدين زيدان اللقب الثالث على التوالي في انجاز غير مسبوق، في آخر مباراة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص النادي الملكي.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري ابطال اوروبا لهذا الموسم، يوم السبت الموافق 28-5-2022 على الملعب الوطني في سان دوني في باريس بفرنسا.

وتنطلق المباراة النهائية للمسابقة الأوروبية الأغلى، بين بطل دوري أبطال أوروبا في 13 مرة، وحامل اللقب في 6 مناسبات، بداية من الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، على أن يحدد اليويفا حكم المباراة في وقت لاحق.

وينقل بث مباشر مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 بين زملاء محمد صلاح، ورفقاء كريم بنزيمة، عبر قنوات بي ان سبورتس القطرية، الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما تنقل المباراة عبر مختلف القنوات الرياضية الأجنبية على مختلف الأقمار الصناعية.

مقالات ذات صلة