كرة القدم الأوروبية

الذئاب ينهشون الثعالب..نتيجة مباراة روما و ليستر في نصف نهائي المؤتمر الاوروبي

مورينيو يقود روما إلى نهائي النسخة الأولى من دوري المؤتمر الأوروبي 2022

تعرف على نتيجة مباراة روما و ليستر سيتي اليوم 5-5-2022 في إياب نصف نهائي المؤتمر الاوروبي، والذي انتهى لقاءه الأول على ملعب الفريق الإنجليزي بالتعادل الإيجابي 1/1.

قاد المدرب البرتغالي «جوزيه مورينيو» فريق روما إلى نهائي النسخة الأولى من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي 2022 بعد التغلب على فريق ليستر سيتي الإنجليزي في مجموع مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي بنتيجة 1/2.

انتهى الشوط الأول من المباراة بنتيجة 0/1 لصالح نادي روما، وسجل الهدف المهاجم الدولي الإنجليزي السابق «تامي أبراهام» في الدقيقة 11 برأسية جميلة بعد تلقيه عرضية من لورينزو بيليجريني داخل صندوق العمليات.

ودخل المدير الفني لنادي روما «جوزيه مورينيو» مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من «روي باتريشيو – إيبانيز – كريس سمولينج – جيانلوكا مانشيني – نيكولا زاليفسكي – لورينزو بيليجريني – سيرجيو أوليفيرا – بريان كريستانتي – ريك كارسدورب – نيكولو زانيولو – تامي أبراهام».

أما المدير الفني لفريق ليستر سيتي الانجليزي «براندان رودجرز» فقد بدأ المباراة بتشكيلة مكونة من «كاسبر شمايكل – ريكاردو بيريرا – ويسلي فوفانا – جوني إيفانز – جيمس جوستين – كيرنان هال ديوسبوري – يوري تيليمانس – جيمس ماديسون – أديمولا لوكمان – هارفي بارنيز – جيمي فاردي».

وقرر براندن رودجرز تغيير أسلوب اللعب مطلع الشوط الثاني، حين سحب لوكمان وبارنيز لإشراك الثنائي دانيل أمارتي وكيليتشي إيهيناتشو في الدقيقة 46.

ولعبت في نفس توقيت مباراة روما و ليستر سيتي على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية، مباراة نصف النهائي الآخر بين أولمبيك مارسيليا الفرنسي وفينورد روتردام الهولندي، وانتهت بالتعادل السلبي الذي قاد فينورد للنهائي، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوزه على ملعبه بنتيجة 2/3.

مقالات ذات صلة