كرة القدم الإفريقية

المحلة يطلب مبلغ خيالي لبيع ثنائي الفريق للزمالك.. وفيريرا يرفض ضم صانع ألعاب

يسعى نادي الزمالك للتعاقد مع ثنائي فريق غزل المحلة هشام عادل “بلحة” ومحمد فتح الله، خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022. ولكن الأزمة تكمن في مطالب زعيم الفلاحين الخيالية من أجل التخلي عن خدمات الثنائي بشكل رسمي.

وكشفت مصادر داخل الزمالك، أن امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، نجح في اقناع فتح الله وهشام بلحة بالتوقيع للفريق الأبيض، خاصة أنهما سيمثلان إضافة كبيرة لتشكيلة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وقالت المصادر، أن إدارة نادي غزل المحلة طلبت مبالغ تصل إلى 20 مليون جنيه من أجل الاستغناء عن فتح الله أو هشام عادل، بما يعني أن الصفقة ستكبد خزائن الزمالك مبلغ يصل إلى 40 مليون جنيه نظير شراء اللاعبان بشكل رسمي في الميركاتو الصيفي.

وأوضحت، بأن إدارة الزمالك لديها رغبة في ضم لاعبي غزل المحلة، وسيكون هناك مفاوضات جادة في الفترة المقبلة، لاقناع إدارة “زعيم الفلاحين” بتخفيض مطالبهم المالية.

على جانب آخر، فأن فيريرا استبعد فكرة ضم صانع لعب جديد خلال الصيف القادم، بعد عرض بعض الترشيحات عليه للاعبين محليين وأجانب.

وينوي فيريرا عدم الاعتماد في خطته الجديدة مع الزمالك على صانع العاب والاعتماد على طريقة 4-3-3، وهي الطريقة التي حقق بها البطولات في 2015 قبل رحيله عن الزمالك.

فيريرا أكد لمسئولي الزمالك أن الاستراتيجية الخاصة به لا تعتمد على تواجد صانع ألعاب بشكل صريح وأنه يعتمد بصورة أكبر على الأطراف وهو ما دفعه لتغيير مهام يوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق منذ توليه المسئولية الفنية.

واستقر مسئولو الزمالك على عودة عمر كمال عبد الواحد من فيوتشر، بينما تم تأجيل عودة حمدي النقاز، لحين وضوح موقف النادي من صفقتي هشام صلاح وكريم العراقي لاعبي الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي.

كما أن إدارة الزمالك غير متحمسة حتى الآن إلى عودة محمود شبانة من الاتحاد السكندري ورغبتهم أقوى في تواجد محمد عبد السلام عنه، في الوقت الذي قرر فيه مسئولو الزمالك عودة أسامة فيصل من البنك الأهلي والاستفادة منه مرة أخرى.