كرة القدم الأوروبية

كلوب: ليفربول لن يقلل من فياريال كما فعل يوفنتوس وبايرن ميونيخ

أوضح مدرب ليفربول يورجن كلوب، أن الريدز لن يقللوا من شأن خصمهم فياريال قبل نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كما فعل يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني في الأداور السابقة من البطولة.

وقاد أوناي إيمري الغواصة الصفراء لتحقيق الانتصارات على يوفنتوس وبايرن ميونيخ في طريقه إلى الدور نصف النهائي، حيث ستقام مباراة الذهاب على ملعب آنفيلد مساء اليوم الأربعاء.

ولا يزال يُنظر إلى ليفربول على أنه المرشح الأوفر حظًا للتأهل إلى النهائي، لكن كلوب أكد أن فريقه سوف يمنح فريق إيمري الاحترام الذي يستحقه قبل الرحلة إلى لا سيراميكا.

وقال كلوب للصحفيين في مؤتمره الصحفي قبل المباراة “فياريال صنع لهذه البطولة ليكون جاهزاً. ربما قلل يوفنتوس وبايرن من تقديرهما وهذا لن يحدث لنا.”

وحلل يورجن كلوب فريق فياريال هذا الموسم وقال “إنهم فريق كرة قدم جيد حقًا ويريدون صنع التاريخ أيضًا. إنهم السابع في الدوري، لكنهم حققوا سلسلة من النتائج الجيدة حقًا. لقد تغلبوا على بايرن – وتغلبوا على فالنسيا – إسبانيا هي دوري تنافسي للغاية كذلك، أظهر ايمري أن لديه خطة لكل نتيجة، سواء 1-0 له أو 1-0 ضده. ”

وزاد المدير الفني الألماني “هناك لحظات نعاني فيها ليلة الأربعاء وأنا أعلم ذلك. لسنا بحاجة إلى التوتر ولكن يمكننا جعلهم يعانون أيضًا. سنعمل مع نتيجتنا ونقاتل في فياريال لأنها تعني كل شيء بالنسبة لنا.”

وكان كلوب قد أشاد في السابق بإيمري مدرب فياريال، ووصفه بأنه “ملك الكؤوس” بعد فوزه على بنفيكا في ربع النهائي ووصوله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة