كرة القدم الآسيوية

نتيجة مباراة الوحدات و ناساف اليوم 27-4-2022 الجولة السادسة من دوري ابطال اسيا

تعرف على نتيجة مباراة الوحدات الاردني ضد ناساف كارشي الاوزباكي التي لعبت اليوم الاربعاء 27-4-2022 في الجولة السادسة من دور مجموعات دوري ابطال اسيا، على ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام.

صَعب فريق ناساف كارشي الأوزباكي مأمورية ممثل الاردن «الوحدات» في تحقيق التأهل كأفضل ثاني إلى الدور ثمن النهائي خلال الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة، بعدما أسقطه في فخ التعادل الإيجابي 1/1 خلال الشوط الأول، ومن ثم التعادل 2/2 في الشوط الثاني.

ودخل الوحدات مباراة اليوم بطموح الفوز بنتيجة 3/صفر من أجل ضمان احتلال المركز الثاني في المجموعة الخامسة التي تضم أندية «الفيصلي السعودي والسد القطري وناساف الأوزباكي»، ومن ثم تحقيق التأهل كأفضل ثاني في مجموعات غرب آسيا.

لكن شباك نادي الوحدات الاردني تلقت هدفًا صادمًا في توقيت مُبكر من الشوط الأول، حمل توقيع اللاعب الصربي «ماركو ستايفيتش» في الدقيقة الثالثة، وهو نفس اللاعب الذي سجل ثنائية فريقه في مباراة الذهاب ضد الوحدات!.

تسلم ماركو ستايفيتش تمريرة أرضية جميلة خارج منطقة جزاء الوحدات من اللاعب الأوزباكي «أويبيك بوزوروف»، مهدها لنفسه على القدم اليمنى قبل أن يطلق تصويبة صاروخية بباطن القدم من حوالي 23 ياردة، عانقت الزاوية اليسرى لحارس الوحدات الذي حاول عليها دون جدوى.

وأنقذ حارس مرمى ناساف أكثر من تسديدة صعبة للاعبي الوحدات على مدار الشوط الأول، ليبقى على تقدم فريقه حتى الدقيقة 34 التي شهدت تسجيل العملاق الاردني لهدف التعديل.

وأحرز محمد أنس هدف تعادل الوحدات برأسية نموذجية من مسافة 8 ياردات تقريبًا بعد تلقيه كرة عرضية عكسية من الرواق الأيسر بالقدم اليمنى للاعب «محمد خالد عصام»، حولها أنس في المرمى بطريقة جميلة.

بدأ فريق الوحدات بتشكيلة مكونة من «أحمد عبد الستار – محمد أبو حشيش – محمد الدميري – منذر أبو عمارة – خالد عصام – أحمد سريوة – فراس شلباية – طارق خطاب – كلارنس بيتانج – محمد أنس – أحمد سمير».

وقبل نهاية المباراة بحوالي 8 دقائق، سجل الوحدات هدف التعادل 2/2 عن طريقه لاعبه البديل «أبو طه». بعد تلقيه تمريرة من صاحب الهدف الأول «محمد أنس».

مقالات ذات صلة