كرة القدم الأوروبية

صفقات مانشستر يونايتد اليوم 26-4-2022..تين هاج حريص على استقطاب ثنائي أياكس

تعرف على أخبار صفقات مانشستر يونايتد اليوم 26-4-2022، لعل ابرزها، حرص مدرب الشياطين الحمر القادم “إيريك تين هاج” على التعاقد مع ثنائي أياكس “يوريان تيمبر” وأنتوني خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022.

وكان كل من تيمبر و أنتوني لاعبين رئيسيين تحت قيادة تين هاج في أياكس أمستردام الهولندي هذا الموسم، حيث شارك الأول في 40 مباراة في جميع المسابقات، بينما ظهر الأخير في 33 مناسبة، حيث ساهم بـ 12 هدفًا و 10 تمريرات حاسمة في هذه العملية.

ارتبط الثنائي ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى مانشستر يونايتد منذ تأكيد انتقال تين هاج إلى أولد ترافورد، ووفقًا لصحيفة دي تليخراف، كلاهما هدفان رئيسيان للبطل الإنجليزي 20 مرة.

يُعتقد أن مان يونايتد يشعر بالقلق من التعاقد مع لاعبين في الدوري الهولندي بسبب معاناة ممفيس ديباي ودوني فان دي بيك، لكن من المتوقع أن يكون لتين هاج رأي كبير في خطط سوق الانتقالات الصيفية للنادي.

اهتمامات مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية 2022

حاله كحال أغلب الأندية الأوروبية الكبرى، يرتبط مانشستر يونايتد الإنجليزي بعدة أسماء خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، بهدف التعاقد معها لتعزيز صفوف الفريق الذي عانى الأمرين هذا الموسم مع سولشاير و رالف رانجنيك.

وارتبط البطل القياسي للدوري الانجليزي بالتوقيع مع لاعب خط وسط وست هام يونايتد ديكلان رايس، لفترات طويلة من الموسم، إلا أن الصفقة قد تكلف الكثير من الأموال.

كما ذكر في الإعلام البريطاني أن لاعب خط الوسط بنادي ولفرهامبتون روبن نيفيز محط اهتمام من قبل مانشستر يونايتد لتعزيز صفوف الشياطين الحمر خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

مانشستر يونايتد، هو أيضاً من بين الأندية الأوروبية المرشحة للتوقيع مع مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني ايرلينج هالاند هذا الصيف، رغم قيادة مان سيتي وريال مدريد للسباق حتى الآن.

مقالات ذات صلة