كرة القدم الإفريقية

سيراميكا يطلب مبلغ خيالي للموافقة على انتقال شادي حسين إلى الزمالك

يواصل مسئولو نادي الزمالك، المفاوضات مع أكثر مع أي لاعب خلال الفترة الحالية، لتدعيم صفوف الفريق، خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022، حيث فتح أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة باب الحديث معنادي سيراميكا كليوباترا لضم المهاجم شادي حسين، لكن إدارة ناديه حددت خيالي في مقابل رحيله للأبيض.

وكشف مصدر داخل نادي سيراميكا كليوباترا، في تصريحات خاصة لـ”ميركاتو داي”، أن إدارة النادي لا تُريد التفريط في خدمات شادي حسين، كونه أحد العناصر البارزة في صفوف الفريق، منذ أن كان في الدرجة الثانية، حيث كان أحد اللاعبين الذين ساهموا في رحلة الصعود للدوري الممتاز.

وأضاف، أن الاهلي طلب ضم شادي حسين في الصيف الماضي، وطلبنا الحصول على 30 مليون جنيه، وهو نفس المبلغ الذي سنطلبه من الزمالك في مقابل الاستغناء عن خدمات اللاعب، لأننا نرى أنه من أفضل المهاجمين في مصر، ولو حصل على فرصة في القطبين سينضم لمنتخب مصر ويلعب بشكل أساسي أيضًا مع الفراعنة.

وواصل تصريحاته مؤكدا بأن الاهلي تواصل مع شادي حسين في الميركاتو الصيفي الماضي، واللاعب كان لديه رغبة كبيرة في ارتداء القميص الأحمر، وكان لديه إصرار على الرحيل، لكن إدارة النادي الاهلي تراجعت في النهاية، واتجهت لضم حسام حسن من سموحة وقتها.

وأكد أن المطالب المالية لنادي سيراميكا كليوباترا معقولة للغاية، خصوصًا مع ارتفاع أسعار اللاعبين في الدوري المصري خلال السنوات الماضية، كما أن شادي حسين يعتبر “جوهرة” بالنسبة للنادي، ويحظى بحب جارف من مجلس الإدارة والجهاز الفني الذي يتمسك بالإبقاء عليه.

هذا وتواصل إدارة نادي الزمالك مساعيها من أجل التعاقد مع بعض اللاعبين، إذ كشفت بعض المصادر عن الحصول على توقيع احمد ايمن منصور مدافع بيراميدز، وكذلك الاقتراب من ضم مهند لاشين لاعب خط وسط منتخب مصر وفريق طلائع الجيش.