كرة القدم الأوروبية

رانجنيك: مانشستر يونايتد يحتاج إلى 10 صفقات في سوق الانتقالات الصيفية 2022!

يعتقد الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد، إن 10 لاعبين جدد، يمكن أن ينتقلوا إلى أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، كجزء من إعادة البناء.

وتكبد الشياطين الحمر هزيمة 4-صفر أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الثلاثاء، ما جعلهم يحتلون المركز السادس بالجدول بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع.

ومن المقرر أن يترك عدد من اللاعبين بطل إنجلترا 20 مرة في انتقالات مجانية هذا الصيف، بينما من المتوقع على نطاق واسع، أن يتولى إريك تن هاج مسؤولية المدير الفني الجديد للنادي الانجليزي.

رانجنيك، متحدثًا بعد الهزيمة الثقيلة في ملعب أنفيلد روود، ادعى أن ما يصل إلى 10 لاعبين جدد يمكن أن ينتقلوا إلى أولد ترافورد في سوق الانتقالات الصيفية القادم.

وقال رانجنيك لشبكة سكاي سبورتس نيوز “ستكون هناك إعادة بناء بالتأكيد، لكن هذا لن يساعدنا عندما لا يزال أمامنا خمس مباريات. ”

وأوضح المدرب الألماني “إذا قمت بتحليل الموقف، فليس من الصعب تحليله. بالنسبة لي، من الواضح أنه سيكون هناك ستة، سبعة، ثمانية، وربما عشرة لاعبين جدد. لكن قبل التوقيع على هؤلاء اللاعبين، عليك أن تدرك كيف تريد اللعب.”

ويعتقد أن تين هاج حريص على جلب الجناح البرازيلي أنتوني معه من أياكس، في حين أن كريستوفر نكونكو لاعب لايبزيج، وباو توريس لاعب فياريال وكالفين فيليبس لاعب ليدز يونايتد أيضاً هم من بين اللاعبين المرتبطين بقوة في الوقت الحالي بالإنضمام إلى النادي.

ومع ذلك، فإن الكثير من أعمالهم يمكن أن تعتمد على ما إذا كان رانجنيك قادرًا على قيادة الفريق إلى المركز الرابع، حيث يواجه الشياطين الحمر الآن مباريات حاسمة ضد أرسنال وتشيلسي لحسم بطاقة المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة