كرة القدم الإفريقية

صفقات الزمالك.. محاولات بيضاء للتعاقد مع ظهير بيراميدز تمهيدًا لرحيل ابو الفتوح

يرغب نادي الزمالك في التعاقد مع ظهير ايسر جديد يقود الفريق الأبيض، خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022، ومن أبرز المرشحين على طاولة جوسفالدو فيريرا، هو محمد حمدي لاعب فريق بيراميدز، خصوصًا أنه ظهر بشكل مميز خلال الفترة الماضية.

وقال مصدر داخل الزمالك، أن امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة تفاوض مع محمد حمدي لضمه في الموسم المقبل، خصوصا أن هناك حالة غضب تجاه احمد ابو الفتوح الذي يلوح من وقت لآخر بالعروض الاحترافية، كما أنه أخبر مسئولو النادي بوجود عدة أندية تريد ضمه مع ختام الموسم الجاري.

وأضاف، بأن هناك حالة عدم رضا عن مستوى عبد الله جمعة أيضًا الذي لم يتم الاستفادة منه بشكل جيد خلال الموسم الجاري، وينوي امير مرتضى عرضه للبيع معختام الموسم الجاري، أو ادخاله في صفقة تبادلية.

وكشف المصدر، بأن محمد حمدي هو المرشح الأول لقيادة الجبهة اليسرى للزمالك في الموسم المقبل.

وأوضح، بأن إدارة الزمالك علمت بقيام اللاعب بالتوقيع على عقود التجديد، ولذلك فهناك نية للتفاوض مع بيراميدز من أجل التعاقد معه، وإبرام صفقة تبادلية يكون طرفها بعض اللاعبين مثل عبد الله جمعة واسلام جابر أو لاعبين آخرين يتم الاتفاق عليهم بين الطرفين.

وأكد أن احمد ابو الفتوح يمتلك عرضًا من أحد الفرق الأوروبية، وتتجه النية للموافقة عليه، خصوصًا في ظل رغبة اللاعب نفسه في الرحيل مع ختام الموسم الجاري.

الجدير بالذكر، أن الزمالك يستعد لمواجهة المصري البورسعيدي في الجولة القادمة من بطولة الدوري المصري الممتاز.