كرة القدم الإفريقية

ما حقيقة مفاوضات الاهلي مع سمير نوركوفيتش لاعب كايزر تشيفز؟

يكشف ميركاتو داي، حقيقة مفاوضات الاهلي مع الصربي سمير نوركوفيتش مهاجم كايزر تشيفز الجنوب افريقي، خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022.

وقالت تقارير إعلامية جنوب افريقية، ان الاهلي ابدى اهتمامه بالتعاقد مع نوركوفيتش في الميركاتو الصيفي، حيث يرغب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في التعاقد مع اللاعب الصربي لتدعيم هجوم المارد الاحمر خلال الموسم المقبل.

وأفادت، بأن اللاعب عقده قريب من النهاية مع كايزر تشيفز حيث ينهى مسيرته مع الفريق في 30 يونيو المقبل، لذلك سيكون من السهل التعاقد معه في صفقة انتقال حر.

وكشف مصدر داخل النادي الاهلي، حقيقة طلب موسيماني التعاقد مع مهاجم كايزر تشيفز خلال الفترة المقبلة.

ونفي المصدر، طلب بيتسو موسيماني ضم المهاجم الصربي سمير نوركوفيتش، مؤكدًا بأن المدير الفني فوجئ بكل ما ينشر في وسائل الاعلام الجنوب افريقية، كما أن امير توفيق مدير التعاقدات لم يتلقى أي طلبًا من
الجهاز الفني للفريق بشأن التعاقد مع مهاجم جديد.

وأوضح، أن الاهلي مقبل على مواجهة هامة أمام الرجاء المغربي، وغير صحيح مطلقًا التفكير في جلب أي صفقات جديدة في الوقت الراهن، لاسيما أن الدوري المصري مستمر لفترة طويلة، وحتى الان لم يحدد الجهاز الفني احتياجاته المستقبلية.

وأشار المصدر، إلى أن موسيماني كان يرغب في ضم اللاعب الصربي خلال فترة سابقة، لكن ادارة النادي رفضت مطلبه، وقررت التعاقد مع مهاجم آخر لتدعيم صفوف الفريق، وهو الكونغولي والتر بواليا الذي خرج بعد ذلك إلى مالاتيا سبور التركي والسيلية القطري على سبيل الاعارة.

ولعب المهاجم الصربي صاحب الـ 29 عامًا هذا الموسم 12 مباراة سجل خلالهم هدف وحيد وحصل على 5 بطاقات صفراء ولم يشارك في 13 مباراة بسبب إصابة في الركبة.

بينما في الموسم الماضي تمكن سمير نوركوفيتش من تسجيل 6 أهداف في 32 مباراة خاضها مع الفريق وصنع 4 أهداف آخرين.