كرة القدم الإفريقية

مدرب الرجاء يتلقى ضربة قوية بغياب أبرز لاعبيه أمام الاهلي

تلقى رشيد الطاوسي المدير الفني لفريق الرجاء المغربي، ضربة قوية بعدما تأكد غياب لاعب بارز من صفوف الفريق أمام الاهلي في اياب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا والتي تقام في الثانية عشر (منتصف الليل) مساء الجمعة.

ووفقًا لتقارير مغربية، فأن الرجاء سيفقد لاعبه عمر العرجون، خلال لقاء الاهلي، بعدما خضع لمزيد من الفحوصات الطبية، ليتأكد استبعاده من المباراة المرتقبة للرجاء الرياضي.

وأبلغ الطاقم الطبي لنادي الرجاء، المدير الفني رشيد الطاوسي، بعدم جاهزية عمر العرجون للمشاركة في المباراة، رافضًا الدفع به في تلك المباراة الصعبة تجنبًا لحدوث أي مضاعفات محتملة.

فيما سيعود لصفوف الرجاء، المدافع محمد الناهيري بعد غيابه عن لقاء الذهاب في القاهرة بسبب تراكم الانذارات، كما تأكدت جاهزية عبدالاله مدكور للمشاركة بشكل طبيعي، بعدما عاني من اصابة طفيفة، خلال الفترة الماضية.

بينما سيغيب عن الرجاء في تلك المباراة، المدافع مروان الهدهودي الذي تلقى البطاقة الحمراء في لقاء الذهاب بالقاهرة، وزكرياء الوردي الذي خضع لعملية جراحية خلال الفترة الماضية.

الجدير بالذكر أن الأهلي حسم مباراة الذهاب وتفوق على الرجاء بنتيجة 2-1 علمًا أن مواحهة الإياب بينهما ستنطلق تمام الثانية عشر “منتصف الليل” مساء الجمعة.