كرة القدم الأوروبية

تشكيلة مانشستر سيتي اليوم 20-4-2022 أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

تعرف على تشكيلة مانشستر سيتي في مباراة اليوم 20-4-2022 أمام برايتون برسم الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقرر إقامتها على ملعب الاتحاد، بداية من الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، التاسعة بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

يتطلع مانشستر سيتي إلى التعافي من خيبة الأمل في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت الماضي، عندما يستأنف مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه أمام برايتون وهوف ألبيون، واستعادة صدارة جدول الترتيب من زملاء محمد صلاح.

وخسر المواطنون 3-2 أمام ليفربول في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي نهاية الأسبوع، لكنهم حجزوا مؤخرًا مكانهم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وظلوا في صدارة جدول الدوري الممتاز بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني ليفربول، قبل فوز هذا الأخير برباعية نظيفة على حساب الشياطين الحمر مان يونايتد.

ويخوض فريق المدرب بيب جوارديولا مباراتين متتاليتين في الدوري ضد برايتون، وواتفورد قبل أن يستقبل ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي كأس أوروبا يوم 26-4-2022 لمواصلة حلم ذات الأذنين المستعصية.

بخصوص إصابات مانشستر سيتي، فقد إستعاد بيب جوارديولا صانع الألعاب البلجيكي كيفين دي بروين في مباراة ليفربول الأسبوع الماضي، بينما يحوم الشك حول جاهزية كايل ووكر للمباراة أمام النوارس.

تشكيلة مانشستر سيتي الأساسية اليوم أمام برايتون

حراسة المرمى: إيدرسون مورايس

خط الدفاع: جواو كانسيلو، جون ستونز، امريك لابورت، ناثانيل آكي

خط الوسط: الكاي جوندوجان، رودريجو فيرنانديز، برناردو سيلفا

خط الهجوم: رياض محرز، كيفن دي بروين، فيل فودين

مقالات ذات صلة