كرة القدم الإفريقية

فيريرا بعد فوز الزمالك على الاتحاد: أحتاج وقتا طويلا لتطوير أداء اللاعبين

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، أنه لازال يحتاج إلى وقتًا طويلًا لتطوير أداء اللاعبين، مشيرًا إلى أن الاتحاد السكندري قدم مستوى قويًا، رغم حالة الطرد التي تعرض لها مع نهاية الشوط الأول.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية لقاء الاتحاد السكندري: “علينا العمل أكثر على بعض الأمور، لأن وقت العمل كان قليلا، ومن الصعب أن نصل للمستوى المطلوب في وقت قليل، وخضنا 7 مباريات في وقت قليل، ونحتاج لفترة أطول لنقل كل الأفكار الفنية للاعبين، وأهنيء لاعبي فريقي على الفوز لأننا قدمنا مباراة جيدة وحققنا فوزا عادلا أمام منافس قوي “.

وأضاف: “فريق الاتحاد يمتلك خط هجوم جيد، وإذا لم ندافع بشكل جيد في المباراة لما استطعنا تحقيق الفوز، وترتيب فريق الاتحاد لا يعكس مستواه الفني فهو فريق جيد ويمتلك لاعبين جيدين”.

وواصل: “أمامنا أشياء كثيرة سنعمل عليها خلال الفترة المقبلة منها إنهاء الهجمات بشكل أفضل ومع الوقت ستكون الأمور أفضل، والجبهة اليسرى قدمت مباراة جيدة خاصة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني قمنا بإجراء بعض التعديلات الفنية عن طريق التغييرات”.

وختم مدرب الزمالك تصريحاته قائلًا: “كل لحظة في المباراة تكون مختلفة عما قبلها، وفي الشوط الثاني ركزنا على امتلاك الكرة بشكل أكبر، وقمنا بعمل هجومي أكبر في الشوط الأول لتحقيق الفوز”.

وفاز الزمالك على الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الخامسة عشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ورفع الزمالك رصيده إلى 35 نقطة يحتل المركز الأول، في حين تجمد رصيد الفريق السكندري عند 15 نقطة يحتل بهم المركز الثاني عشر.