كرة القدم الإفريقية

رئيس الزمالك يتخذ خطوة جديدة للتعاقد مع رمضان صبحي من بيراميدز

أصبح رمضان صبحي هو الهدف الرئيسي لنادي الزمالك خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022، حسبما أفادت مصادر عديدة داخل النادي الأبيض، ولكن الأزمة تكمن في رفض نادي بيراميدز التخلي عنه، علاوة على المطالب المالية الكبيرة في تلك الصفقة سواء راتب اللاعب أو حصة النادي السماوي حال موافقته على التنازل عن اللاعب. لكن مرتضى منصور قرر اتخاذ خطوة جديدة لضم اللاعب وهي اللجوء لمالك النادي “سالم الشامسي”.

وكشف الإعلامي محمد شبانة، موقف رمضان صبحي من الانتقال إلى صفوف الزمالك خلال الموسم المقبل وسط رغبة الإدارة البيضاء في الظفر بخدماته.

وقال: “رمضان صبحي على رأس أولويات صفقات الزمالك للموسم الجديد وسط رغبة الإدارة في الإحلال والتجديد بشكل كامل بين صفوف الفريق وإبرام صفقات قوية”.

وأضاف: “رمضان صبحي لا يمانع الانضمام إلى الزمالك ويرحب بالأمر لكن العقبة الأكبر التي تعيق الصفقة هي استمرار تعاقد اللاعب مع بيراميدز، ورفضهم في الفترة الحالية منافشة فكرة الإستغناء عنه”.

وأكمل تصريحاته قائلا: “إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور ستقوم بالتفاوض بشكل مباشر مع سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز، للحصول على موافقته وأن يأتي الأمر منه بشكل مباشر وليس من طريق ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي”.

وأتم شبانة، إدارة الزمالك ترى بأن المبلغ الذي كان سيُجدد به المغربي اشرف بن شرقي لاعب الفريق الذي يقترب من مليوني ونصف المليون دولار، من الأفضل التعاقد به مع رمضان صبحي في ظل تعقد موقف اللاعب المغربي بشأن تجديد تعاقده واقتراب رحيله من النادي حيث ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة