كرة القدم الأوروبية

يوفنتوس وفيورنتينا 20-4-2022 في نصف نهائي كأس ايطاليا

شاهد ملخص مباراة يوفنتوس وفيورنتينا اليوم الاربعاء 20-4-2022 في إياب نصف نهائي كأس ايطاليا المقرر لها على ملعب يوفنتوس آليانز في مدينة تورينو.

انتهت المباراة بفوز يوفنتوس بنتيجة 2/صفر، سجل الاهداف بيرنارديسكي – لاعب فيورنتينا السابق – خلال الشوط الاول، وأضاف المدافع دانيلو الهدف الثاني، في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وحقق يوفنتوس فوزًا صعبًا أمام فيورنتينا بهدف دون رد جاء في الدقيقة 90، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات ذهاب الدور النصف نهائي، من بطولة كأس إيطاليا يوم 2 مارس الماضي على ملعب أرتيميو فرانكي بمدينة فلورنسا.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة اليوم الى المباراة النهائية لملاقاة إنتر ميلان الذي تأهل بالأمس على حساب ميلان بثلاثية نظيفة.

بدأت مواجهة يوفنتوس وفيورنتينا اليوم على ملعب آليانز ستاديوم في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش.

ونقل البث المباشر للقاء على قناة أبو ظبي الرياضية HD 1 بصوت المعلق الرياضي الاماراتي “علي سعيد الكعبي”، بالأضافة الى قناة أبو ظبي الرياضية HD 2 بصوت المعلق الاماراتي “عامر عبدالله”، والمعلق المصري “عصام عبده”.

يوفنتوس 2-0 فيورنتينا

انتهت

مقالات ذات صلة