احصائيات وأرقام

محمد صلاح يُنهي صيامه التهديفي في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

أنهى النجم المصري محمد صلاح صيامه التهديفي في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، مساء اليوم الثلاثاء 19-4-2022 بتسجيل هدف الريدز الثاني عند الدقيقة 22 بعد تلقيه تمريرة من ساديو ماني.

وصنع محمد صلاح الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة 5 بارسال كرة عرضية نموذجية نحو الكولومبي لويس دياز الذي أودعها في الشباك بعد هروبه من رقابة هاري ماجواير.

وفي الدقيقة 22 تلقى محمد صلاح تمريرة بينية مذهلة من ساديو ماني داخل منطقة الجزاء، بعدما تخلص من رقابة ديوجو دالوت، ليسدد على يمين الحارس دافيد دي خيا.

ورفع محمد صلاح رصيده لـ 21 هدفًا في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 4 أهداف عن مهاجم توتنهام «سون هيونج مين» وبفارق 6 أهداف عن كريستيانو رونالدو الثالث.

ولم يسجل محمد صلاح أي هدف على كافة الأصعدة، منذ يوم 12 مارس الماضي، حين قاد فريقه للفوز على برايتون بهدفين دون رد خارج آنفيلد روود في الدوري الانجليزي.

وفشل صلاح في التسجيل خلال المباريات الـ 8 الماضية مع ليفربول ومنتخب مصر أمام كلاً من «آرسنال والسنغال ذهابًا وإيابًا، وواتفورد وبنفيكا ذهابًا وإيابًا، ومانشستر سيتي في الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي».

مقالات ذات صلة