أهدافكرة القدم الأوروبية

اهداف مباراة برشلونة (0-1) قاديش في الدوري الإسباني

شاهد بالفيديو اهداف مباراة برشلونة وقاديش في منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني، ضمن مباريات اليوم الاثنين 18-4-2022، والسابع عشر من شهر رمضان المعظم، على الكامب نو.

تلقى برشلونة صدمة جديدة بعد أيام من خروجه من دور الثمانية بالدوري الأوروبي، وخسر على ملعبه أمام قادش صفر-1 في ختام المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني.

وسجل لوكاس بيريز هدف الفوز لقادش بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني للمباراة التي أقيمت على ملعب “كامب نو”.

ورفع قادش رصيده بذلك إلى 31 نقطة ليغادر مراكز الهبوط ويصعد إلى المركز السادس عشر، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 60 نقطة في المركز الثاني بفارق 15 نقطة خلف ريال مدريد المتصدر وبفارق الأهداف فقط أمام أتلتيكو مدريد وأشبيلية، وتتبقى لبرشلونة مباراة مؤجلة.

وقطع قادش بذلك سلسلة من سبعة انتصارات متتالية لبرشلونة في الدوري الإسباني.

وجاءت الهزيمة في مباراة اليوم بعد صدمة هزيمة برشلونة على ملعبه أيضا يوم الخميس الماضي أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني 2-3 في إياب دور الثمانية بالدوري الأوروبي، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1-1.

وكان برشلونة الطرف الأفضل من حيث الاستحواذ والضغط الهجومي خلال الشوط الأول لكنه لم ينجح في استغلال الفرص المبكرة ليعاني بعدها من التكتل الدفاعي لقادش وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

واختلف الحال في الشوط الثاني، حيث قدم قادش صحوة هجومية وتعززت ثقته بشكل كبير بعد هدف التقدم، وبعدها باتت المحاولات الهجومية سجالا بين الفريقين وأهدر قادش أكثر من فرصة حقيقة لتعزيز التقدم، كما تألق حارس مرماه جيرمياس ليدسما بشكل كبير في التصدي لعدد من الكرات الخطيرة التي كانت كفيلة بقلب موازين المباراة لصالح برشلونة.

وافتقد برشلونة في مباراة اليوم الى خدمات نجمه المتألق بيدري جونزاليس حتى نهاية الموسم لإصابة عضلية، كما غاب كل من، رونالدو أراخو لتراكم البطاقات الصفراء، وأنسو فاتي، جيرارد بيكيه، صامويل أومتيتي، وسيرجيو روبيرتو للإصابة.

مقالات ذات صلة