كرة القدم الأوروبية

ريال مدريد مطالب بالبيع قبل القيام بصفقات جديدة في سوق الانتقالات الصيفية

سيتعين على ريال مدريد الاسباني، التخلص من بعض الأسماء الغير مرغوب فيها خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، قبل القيام بصفقات جديدة، من قبيل كيليان مبابي و إيرلينج هالاند.

من المتوقع على نطاق واسع أن يختم الميرنجي توقيع كيليان مبابي في صفقة انتقال مجانية من باريس سان جيرمان، ويُعتبر أيضًا أحد المرشحين الأوائل لضم إيرلينج براوت هالاند.

بينما يُفهم أن هالاند يمتلك شرطًا جزائيًا بقيمة 80 مليون يورو (67 مليون جنيه إسترليني) في عقده مع بوروسيا دورتموند، فإن راتب النرويجي وأتعاب وكيل أعماله مينو رايولا، سيرفع السعر بشكل كبير.

ووفقًا لماركا الاسبانية، فإن المدير الفني كارلو أنشيلوتي والرئيس فلورنتينو بيريز قد عقدا مؤخرًا اجتماعاً حول خطط الانتقالات الصيفية، واتفقا على أنه يجب أن تكون هناك مبيعات قبل أن يتم توقيع أي تعاقدات جديدة.

ويضيف التقرير أن ريال مدريد يأمل في كسب ما يقرب من 100 مليون يورو (82.8 مليون جنيه إسترليني) لمغادرة جاريث بيل ومارسيلو وإيسكو بعد نهاية عقودهم، في حين أن تاكيفوسا كوبو ورينير خيسوس، وإبراهيم دياز قد يتوجهون أيضًا إلى مكان آخر بعد انتهاء فترات الإعارة.

وتم ربط إيدين هازارد متعدد الإصابات أيضًا بالانتقال إلى مكان آخر، لكن من المفترض أن اللاعب الدولي البلجيكي حريص على البقاء في البرنابيو هذا الصيف.

هناك أيضاً أسماء مرشحة للمغادرة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة في حال وصول عروض مناسبة، من قبيل ماريانو دياز، خيسوس فاييخو، لوكا يوفيتش، داني سيبايوس، وحتى ماركو أسينسيو و رودريجو جوس.

مقالات ذات صلة