كرة القدم الأوروبية

إريك تين هاج يحدد أولى طلباته في سوق الانتقالات الصيفية مع مان يونايتد

حدد المدير الفني الهولندي اريك تين هاج، أولى طلباته في سوق الانتقالات الصيفية 2022 مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويتعلق الأمر بمهاجم يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا، المرشح بقوة لمغادرة أليانز ستاديوم هذا الصيف.

ويبدو أن مدرب أياكس مستعد لتولي المسؤولية في ملعب أولد ترافورد بعد نهاية الموسم الجاري، حيث أفادت الأنباء أن الهولندي وافق على صفقة مدتها أربع سنوات لتولي مهمة خلافة المدرب المؤقت رالف رانجنيك.

نتيجة لذلك، يضع البالغ من العمر 52 عامًا بالفعل خططًا لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة في مان يونايتد، حيث ذكرت كورييري ديلو سبورت الايطالية، أن تين هاج مهتم بإحضار ديبالا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويشير التقرير إلى أن ملاك العملاق الانجليزي اجتمعوا بالفعل مع وكيل النجم الارجنتيني البالغ من العمر 28 عامًا خلال الأسبوع الماضي لمناقشة صفقة محتملة.

ومع ذلك، يُلاحظ أيضًا أنه لا يوجد شيء ملموس في المحادثات حتى الآن، حيث تم ربط ديبالا أيضًا بأمثال ارسنال و توتنهام هوتسبير.

بعد الانتقال إلى تورينو مقابل حوالي 36 مليون جنيه إسترليني في صيف 2015، تم التأكيد على أن ديبالا من المقرر أن يغادر يوفنتوس في نهاية الموسم بعد انتهاء عقده، مع عدم إمكانية الاتفاق على التجديد بين الطرفين.

مقالات ذات صلة