أهدافكرة القدم الأوروبية

مباراة ليفربول (3-2) مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

بالفيديو شاهد اهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي (3-2) في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي «FA CUP»، ضمن مباريات اليوم السبت 16-4-2022، والرابع عشر من شهر رمضان المعظم.

حجز فريق ليفربول مقعده في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2022 على حساب مانشستر سيتي بعدما فاز عليه بنتيجة (3-2) في نصف النهائي الأول الذي الذي أقيم على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن.

وسينتظر ليفربول الفائز من نصف النهائي الثاني بين تشيلسي وكريستال بالاس التي ستقام على ملعب ويمبلي ايضًا مساء غد الاحد في تمام الساعة 15:30 بتوقيت جرينتش.

وافتتح ليفربول التسجيل أمام مانشستر سيتي اليوم في وقت مبكر، وبالتحديد عند الدقيقة التاسعة عبر المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي بعدما ارتقى فوق الجميع وقابل عرضية روبيرتسون من الركنية برأسية سكنت شباك الحارس ستيفن.

ويعد هدف كوناتي أمام السيتي اليوم هو الثالث له في ظرف 10 أيام من ضربة ركنية، بعدما سجل ذهابًا وإيابًا أمام بنفيكا البرتغالي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعزز ساديو ماني تقدم الريدز بالهدف الثاني في الدقيقة (17)، بعدما استغل تباطؤ الحارس زاك ستيفن في التخلص من الكرة داخل منطقة الجزاء وانقض عليه بقوة لتسكن الكرة المرمى وسط ذهول زملائه!

وعاد ماني في الثواني الأخيرة من الشوط الأول ليسجل الهدف الشخصي الثاني والثالث لليفربول بطريقة رائعة، فبعد عدة تمريرات على حدود المنطقة هيأ ألكانتارا الكرة إلى النجم السنغالي على الجهة اليمنى ليطلق تصويبة على الطائر سكنت الزاوية القريبة للحارس.

وحاول مانشستر سيتي تسجيل هدف مبكر مع بداية الشوط الثاني لتسهيل مهمة العودة في النتيجة فكان له ما أراد، عندما توغل جابريل خيسوس من الجهة اليمنى ومرر كرة إلى جريليش في مواجهة المرمى ليضعها في الشباك دون معاناة في الدقيقة (47).

ولكن ليفربول نجح في الصمود أمام هجمات السيتي بعد ذلك؛ حتى سجل برناردو سيلفا الهدف الشرفي الثاني في الثواني الأخيرة من اللقاء، بعد انطلاقة مدوية من البديل محرز وتمريرة من بين أقدام أليسون وضعها النجم البرتغالي في الشباك الخالية.

مقالات ذات صلة