كرة القدم الأوروبية

ليفربول يراقب لاعب ريال مدريد المنبوذ في سوق الانتقالات الصيفية 2022

يراقب العملاق الانجليزي ليفربول، لاعب خط وسط ريال مدريد المنبوذ “داني سيبايوس”، الذي سيسمح له بالمغادرة في سوق الانتقالات الصيفية بعد نهاية الموسم.

وفقًا لتقرير صادر عن موقع FCInterNews الإيطالي، فإن نادي ليفربول الانجليزي يفكر في اتخاذ خطوة مفاجئة للتعاقد مع داني سيبايوس، المنبوذ في خط وسط ريال مدريد تحت قيادة الايطالي كارلو أنشيلوتي.

وكان سيبايوس مع ريال مدريد منذ عام 2017، عندما وقع من ريال بيتيس، وكان أحد أكثر اللاعبين الواعدين في خط الوسط في البلاد وقت وصوله، لكن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، كافح لتأسيس نفسه كلاعب أساسي في سانتياجو برنابيو في أول موسمين، دون جدوى.

بعد أن كافح من أجل وقت اللعب، غادر سيبايوس ريال مدريد للانضمام إلى أرسنال في صفقة إعارة لمدة موسم في عام 2019، وقضى الإسباني فترة جيدة في ملعب الإمارات، وهو ما كان كافياً لارسنال لإعادة التوقيع معه في صفقة إعارة جديدة من أجل الموسم 2020/21 أيضًا.

لعب سيبايوس 77 مباراة مع أرسنال خلال عامين قضاها في النادي اللندني، وسجل هدفين وصنع خمسة آخرين، لكن ذلك لم يقنع فريق المدرب ميكيل ارتيتا بالتوقيع معه بشكل دائم، ليعود إلى ريال مدريد.

بالعودة إلى ريال مدريد، ارتبط سيبايوس بالخروج في صيف العام الماضي، لكن الإصابة حالت دون انتقاله، وبعد عودته إلى الملاعب مؤخرًا، ظهر النجم الإسباني 11 مرة مع رجال كارلو أنشيلوتي.

لكن، من غير المرجح أن يبقى سيبايوس في سانتياجو برنابيو بعد الموسم الجاري، مع استعداد ريال مدريد للاستفادة منه مادياً.

مقالات ذات صلة