كرة القدم الإفريقية

صفقات الزمالك.. حليمو مرشح بقوة لارتداء القميص الأبيض في الموسم القادم

يكشف “ميركاتو داي” تطورات صفقات الزمالك الجديدة، والتي يسعى النادي الأبيض لاتمامها خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022، حيث دخل محمود عبد الحليم الشهير بـ “حليمو” لاعب وسط فريق سموحة ضمن المرشحين وبقوة للانتقال إلى صفوف الفارس الأبيض.

ولفت محمود عبد الحليم “حليمو” صاحب الـ27 عامًا، أنظار مسئولي الزمالك، من أجل ضمه لتدعيم كتيبة خط الوسط في الموسم المقبل، في ظل سعي مسئولو النادي لتدعيم مركز الارتكاز الدفاعي.

ويرغب مسئولو الزمالك في التخلي عن خدمات محمد اشرف “روقا” مع اقتراب نهاية عقده، كما أنه طارق حامد لم يقم بالتوقيع على عقود التجديد حتى الآن، ولازال يماطل من أجل الحصول على أكبر مكاسب مالية.

وعلم “ميركاتو داي”، أن امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، قطع شوطا كبيرا في المفاوضات مع عدد من اللاعبين، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض.

وأجرى امير مرتضى، اتصالات مع وكيل حليمو، للاستفسار منه حول إمكانية التعاقد مع اللاعب، الذي رحب بالانضمام لصفوف الزمالك، واشترط إنهاء الصفقة مع سموحة.

ولعب حليمو مع سموحة 12 مباراة في الدوري هذا الموسم، وسجل هدفا واحدًا، كما شارك في 3 مباريات بكأس الرابطة، ومباراة واحدة في بطولة كاس مصر.