كرة القدم الآسيوية

بالفيديو..اهداف وملخص مباراة الفيصلي و ناساف 15-4-2022 دوري ابطال اسيا

شاهد بالفيديو اهداف وملخص مباراة الفيصلي وناساف كارشي اليوم الجمعة 15-4-2022 في الجولة 3 من دور مجموعات بطولة دوري ابطال اسيا.

واصل فريق الفيصلي السعودي نتائجه المتميزة في نسخة هذا العام من دوري ابطال اسيا، وحقق ثاني انتصار له في منافسات المجموعة الخامسة التي تضم كذلك السد القطري والوحدات الاردني.

وعوض الفيصلي تعادله الايجابي 1/1 في افتتاح مبارياته امام الوحدات، بتحقيق الفوز في الجولة الثانية بنتيجة 1/2 أمام السد القطري بقيادة لاعب الوسط المغربي الهولندي «هشام فايق».

وفي الجولة الثالثة اليوم الجمعة، حصد ثلاث نقاط جديدة في مشواره بهزيمة ناساف كارشي الأوزبكي بهدف دون رد سجله نجم منتخب الرأس الأخضر «جوليو تافاريس» عند الدقيقة 30 من الشوط الأول.

بهذه النتيجة اعتلى الفيصلي صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق 3 نقاط عن ثاني الترتيب «السد القطري» والذي انتصر بنتيجة عريضة قوامها 2/5 أمام الوحدات الاردني لحساب الجولة ذاتها.

ويحتل نادي ناساف كارشي المركز الثالث برصيد 4 نقاط بفارق الاهداف عن السد، بينما يتذيل فريق الوحدات الاردني المجموعة برصيد نقاط واحدة، وبات على بُعد خطوة من توديع البطولة حال خسارته لأي مباراة من المباريات الثلاث المتبقية له.

مقالات ذات صلة