برشلونة وفضيحة جديدة.. الجماهير الألمانية تغزو كامب نو في حادث فريد من نوعه

غزت الجماهير الألمانية ملعب كامب نو خلال مباراة برشلونة و آينترخت فرانكفورت في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، في حادث فريد من نوعه في مثل هذه المناسبات.

ونجح الفريق الألماني في بلوغ نصف النهائي من قلب الكامب نو، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدفين على حساب فريق المدرب تشافي هيرنانديز، لكن الحضور الجماهيري لمناصري الضيوف، أثار جدلًا واسعًا، فاق الحديث عن نتيجة المباراة.

وعلى الرغم من حقيقة أن برشلونة قد باع من حيث المبدأ 5000 تذكرة فقط إلى اينتراخت، وفقًا لبروتوكول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، فمن الواضح أن المشجعين الزائرين تمكنوا من شراء عدة آلاف من التذاكر الإضافية.

وعلى الرغم من أنه تم التأكيد من برشلونة على أنه تم حظر بيع التذاكر للجماهير الألمانية، من خلال IP لأجهزة الكمبيوتر وبطاقات الائتمان، إلا أن الحقيقة هي أنهم تمكنوا من شرائها.

رغم صعوبة تحديد عدد جماهير الفريق الألماني في الوقت الحالي، إلا أن هناك ما لا يقل عن 20000 من أنصار أينتراخت فرانكفورت كانوا منتشرين حول مدرجات كامب نو باللون الأبيض.

مع انطلاق المباراة، تأكد الشعور الأولي بل وزاد وأصبح تواجد آلاف الألمان في مدرجات الاستاد واضحًا، لاسيما بعد إطلاق صافرات الاستهجان على لاعبي برشلونة، أثناء خروجهم للقيام بعمليات الإحماء.

طالع المزيد