كرة القدم الأوروبية

برشلونة يزاحم باريس سان جيرمان على نجم تشيلسي

ظهر لاعب خط وسط تشيلسي الإنجليزي “جورجينيو”، كهدف محتمل لنادي برشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

بينما تمتع اللاعب الدولي الإيطالي بفترة ناجحة في ستامفورد بريدج، لم يجد اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا نفسه دائمًا في التشكيلة الأساسية لهذا الموسم رفقة المدرب توماس توخيل.

مع بقاء أقل من 15 شهرًا على عقده، هناك اقتراح بأن الطرفين قد يفترقان الطرق، مع مراقبة يوفنتوس للوضع، والذي يُقال إنه الأوفر حظًا للتوقيع معه، وإعادته مرة أخرى إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ومع ذلك، وفقًا لـ La Repubblica، فإن برشلونة و باريس سان جيرمان تفكر في المشاركة في السباق من أجل التوقيع مع بطل يورو 2020 مع منتخب ايطاليا.

من الناحية النظرية، يبدو الانتقال إلى كامب نو أقل ترجيحًا، حيث قيل إن فرانك كيسيه لاعب ميلان في طريقه إلى العملاق الكتالوني.

تشيلسي حاليًا في موقف لا يمكنهم فيه الاتفاق على شروط جديدة مع جورجينيو، بينما لا يزال من غير الواضح ما إذا كان النادي سيحتفظ بسياسته المتمثلة في عدم تقديم أكثر من تمديد للعقد لمدة عام واحد، للاعبين الذين تزيد أعمارهم عن 30 عامًا بمجرد اكتمال عملية الاستحواذ.

مقالات ذات صلة