أهدافكرة القدم الأوروبية

بالفيديو.. اهداف مباراة ليفربول ومان سيتي 10-4-2022 الدوري الانجليزي

شاهد بالفيديو اهداف مباراة ليفربول ومان سيتي لحساب الجولة 32 من الدوري الانجليزي، في قمة مباريات اليوم الاحد 10 ابريل 2022، على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر.

فشل مانشستر سيتي وضيفه ليفربول في حسم مباراة القمة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح أي منهما، بعدما اكتفيا بالتعادل الإيجابي 2-2.

وبقي صراع المنافسة على اللقب بين الفريقين دون أي تغيير، حيث ظل مانشستر سيتي متربعا على الصدارة برصيد 74 نقطة، متفوقا بفارق نقطة على أقرب ملاحقيه ليفربول، لتتواصل المنافسة الضارية بينهما قبل 7 مراحل على نهاية الموسم.

وشهدت المباراة مشاركة النجم الدولي المصري محمد صلاح في القائمة الأساسية لليفربول، حيث خاض المباراة حتى نهايتها، فيما تواجد النجم الجزائري رياض محرز على مقاعد بدلاء سيتي، قبل أن يتم الدفع به في الدقيقة 75.

افتتح البلجيكي “كيفين دي بروينة” اهداف المباراة عند الدقيقة الخامسة من تصويبة قوية اصطدمت في قدم المدافع “ماتيب” وذهبت على أقصى الزاوية اليسرى للحارس البرازيلي أليسون.

ومن لعبة جماعية جميلة تدارك ليفربول التعادل في الدقيقة 13 بدأها الظهير الأيسر “روبرستون” الى الظهير الأيمن “أليسكندري” الذي وضع تمريرة بلمسة واحدة الى القادم من الخلف ديوجو جوتا وسدد في شباك ايدرسون.

وأعاد البرازيلي جابرييل جيسوس التقدم لمانشستر سيتي مرة أخرى، بتسجيله الهدف الثاني للفريق السماوي في الدقيقة 36، قبل أن يحرز السنغالي ساديو ماني هدف التعادل لليفربول في الدقيقة 46 بصناعة محمد صلاح.

وصنع الفريقان عدة فرص لحسم المباراة، وكاد سيتي أن ينتزع الانتصار، ويقترب من لقبه الرابع في خمسة مواسم، لكن البديل رياض محرز سدد الكرة أعلى المرمى بقليل في الوقت بدل الضائع.

دخل يورجن كلوب مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من: اليسون بيكر، ترينت أليكساندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجل فان دايك، اندرو روبرتسون، جوردان هندرسون، تياجو ألكانتارا، ديوجو جوتا، ساديو ماني، محمد صلاح.

في المقابل جاءت تشكيلة المدرب الاسباني بيب جوارديولا: ايدرسون مورايس، كايل ووكر، امريك لابورت، جون ستونز، جواو كانسيلو، رودريجو، برناردو سيلفا، كيفن دي بروين، رحيم سترلينج، فيل فودين، جابرييل جيسوس.

مقالات ذات صلة