كرة القدم الأوروبية

كيفن دي بروينه يتأسف لفشل مان سيتي في الفوز على ليفربول بالبريميرليج

تأسف النجم البلجيكي كيفين دي بروينه لفشل فريقه مانشستر سيتي في الخروج بالنقاط الثلاث، بعد أن تعادل بنتيجة 2-2 أمام منافسه في الدوري الإنجليزي الممتاز ليفربول على ملعب الاتحاد يوم الأحد.

وضع اللاعب الدولي البلجيكي السيتيزينز في المقدمة بتسديدة متقنة في الدقيقة الخامسة، قبل أن يدرك ديوغو جوتا التعادل للريدز بعد سبع دقائق فقط.

واستعاد مان سيتي تفوقه بهدف واحد عن طريق جابرييل جيسوس قبل نهاية الشوط الأول، لكن التعادل جاء من ساديو ماني بعد 47 ثانية فقط من بداية الشوط الثاني، ما أجبر الفريقين على الفوز بنقطة واحدة.

يظل المواطنون في صدارة جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة فقط عن فريق يورجن كلوب الذي يحتل المركز الثاني مع تبقي سبع مباريات في الدوري.

دي بروين: خلقنا ما يكفي من الفرص لتحقيق الفوز على ليفربول

في حديثه إلى سكاي سبورتس نيوز في المقابلة التي أجراها بعد المباراة، صرح النجم البلجيكي كيفن دي بروين، أن السيتي يملك “اليد العليا” لكنهم لم يتمكنوا من تحويل العدد الكبير من الفرص التي صنعوها إلى أهداف أكثر.

وقال دي بروين “كان الأمر صعبا، لكي نكون منصفين لعبنا بشكل ممتاز. استقبلت شباكنا هدفين لكن الطريقة التي لعبنا بها كانت جيدة للغاية. كان يجب أن نسجل المزيد. نواصل التقدم. الجودة والكثافة [من ليفربول] موجودة، لقد أظهروا ذلك وكانت مباراة رائعة.

واضاف رجل مباراة يوم الأحد “كان ينبغي [أن يكون أكثر] لكننا ما زلنا نفوز. الطريقة التي بدأنا بها الشوط الثاني مخيبة للآمال. نحن نعلم أن ليفربول يمكن أن يسجل بعدة فرص. لقد لعبنا بشكل رائع وصنعنا فرصًا كافية للفوز لكن ذلك لم يحدث.”

وعن فرصة النجم الجزائري رياض محرز في آخر لحظات المباراة قال دي بروين “رياض اختار تسديدة فوق حارس المرمى. إذا دخلت الكرة فهو هدف رائع، لكنه لم يحدث.”

وزاد “لعبنا بشكل جيد للغاية وكان لدينا اليد العليا. لم نفز، يمكن أن يحدث هذا ولكن هذا هو الطريق. بحاجة للعب في المستقبل. ”

وردًا على سؤال حول ما إذا كانت النقطة مفيدة للسيتي أو ليفربول، أضاف دي بروين: “إنه أمر مشابه، الجدول الزمني صعب للغاية بالنسبة لكلا الفريقين للفوز في جميع المباريات. سنحاول لكن الطريقة التي لعبنا بها اليوم هي الطريقة التي نحتاجها للمضي قدمًا.”

جدير بالذكر مواجهة أخرى بين مانشستر سيتي وليفربول على ملعب ويمبلي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد المقبل.

مقالات ذات صلة