كرة القدم الأوروبية

برشلونة وغيابات بالجملة في مباراة اليوم أمام ليفانتي بالدوري الاسباني

سيغيب عن برشلونة ستة من لاعبي الفريق الأول بسبب الإصابة في مباراة اليوم بالدوري الإسباني امام ليفانتي برسم الجولة 31 من الليجا الإسبانية، على ملعب سيوتات دي فالنسيا.

عاد كل من ممفيس ديباي (أوتار الركبة) وأنسو فاتي (أوتار الركبة) وصامويل أومتيتي (القدم) إلى التدريبات مؤخرًا بعد تعافيهم من مشاكل إصابتهم، لكن لم يتم اعتبار الثلاثي مناسبًا بعد للمشاركة مع الفريق.

ولا يزال سيرجينو ديست (وتر الركبة) وسيرجي روبرتو (الفخذ) غير متاحين أيضًا، بينما أصيب جيرارد بيكيه بمشكلة في الفخذ أمام أينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي، وسيغيب أيضاً عن المباراة.

هناك عودة إلى الفريق لمهاجم إشبيلية المعار لوك دي يونج، مع اختبار الدولي الهولندي الآن سلبيًا لفيروس كورونا بعد فترة توقف.

وقد يؤدي غياب بيكيه إلى انتقال رونالد أراوجو من مركز الظهير الأيمن إلى قلب الدفاع، ومن المحتمل أن يعود داني ألفيش إلى التشكيلة الأساسية.

ويسعى عثمان ديمبيلي أيضًا للعودة إلى الفريق، مع إسقاط الدولي الفرنسي على مقاعد البدلاء في مباراة الذهاب في ربع نهائي الدوري الأوروبي مع فرانكفورت مساء الخميس.

وقال تشافي، المدير الفني لبرشلونة، خلال مؤتمره الصحفي قبل المباراة، إن فاتي يقترب من العودة إلى مباريات الفريق الأول، بينما من المتوقع أن يعود ديست إلى التدريبات الأسبوع المقبل.

مقالات ذات صلة